نرصد تنبؤات حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية وفقا لآخر بيان

الإسكندرية,مصر,الطقس,الأولى,الشرقية,العاصمة الإدارية,اليوم,مترو الأنفاق,رياح,الزقازيق,بنها,الغربية,الأرصاد,دمياط,القاهرة,سيناء,شبورة مائية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الطقس غدًا .. استمرار الارتفاع التدرجي في الحرارة والعظمى تسجل 34 درجة

الشورى

نرصد تنبؤات حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث طقس معتدل غدًا الخميس 4 مايو 2023، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة 34 درجة مئوية. مع حدوث طقس حار نهارا على الوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على أغلب الأنحاء.

 

الطقس غدًا

 

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا عودة الأجواء الحارة التي بدأت من اليوم الأربعاء وتستمر حتى نهاية الأسبوع، حيث تصل الحرارة العظمى إلى 34 درجة غدًا الخميس.

 

الطقس غدًا الخميس 4 مايو 2023

 

من المتوقع تكوّن شبورة مائية فترات الصباح على بعض الطرق المؤدية من وإلى الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه اعتباراً من الخميس 4 مايو 2023 إلى الإثنين 8 مايو 2023، استمرار الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة علي كافة الأنحاء يسود طقس مائل للبرودة صباحاً، حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد دافي على السواحل الشمالية الشرقية شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على أغلب الأنحاء.

تكوّن شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأثرية على أقصى الغرب على فترات متقطعة.

 

درجات الحرارة غدًا

 

يرصد "أهل مصر" قائمة بـ درجات الحرارة العظمى المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي :

القاهرة 34 : 22

العاصمة الإدارية 34 : 22

الإسكندرية 32 : 18

6 أكتوبر 34 : 22

الزقازيق 34 : 21

بنها 34 : 21

دمنهور 34 : 21

كفر الشيخ 34 : 21

المنصورة 34 : 22

دمياط 34 : 22

بورسعيد 33 : 21

الاسماعيلية 36 : 22

السويس 35 : 24