دفع البحث عن المتعة والمال سيدة في العقد الثالث من عمرها ومقيمة محافظة الشرقية للجمع بين 4 أزواج فى وقت واحد

الشرقية,ضبط,الزقازيق,عام 2021,3 سنوات,محكمة,المستشار

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الحبس 3 سنوات لـ "شرقاوية" جمعت بين 4 أزواج في وقت واحد

الشورى

دفع البحث عن المتعة والمال سيدة في العقد الثالث من عمرها ومقيمة محافظة الشرقية للجمع بين 4 أزواج فى وقت واحد، بمشاركة مأذون شرعي (حسن النية) بدائرة قسم أول الزقازيق، وذلك على غرار المسلسل الشهير"زهرة وأزواجها الخمسة" للنجمة غادة عبد الرازق، قبل أن يتم ضبط السيدة وإحالتها لمحكمة جنايات الزقازيق.

محكمة جنايات الزقازيق

قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار محمد عبد الكريم رئيس المحكمة الساعات الماضية بمعاقبة المتهمة وتدعى "و.م.ص" بالسجن لمدة 3 سنوات بتهمة الجمع بين 4 ازواج في وقت واحد.

قرار الإحالة

جاء في أمر إحالة المتهمة لمحكمة جنايات الزقازيق أنها وحال كونها ليست من أرباب الوظائف العومية اشتركت بطريق المساعدة مع موظف عام (حسن النية) وهو المأذون الشرعي لمنطقة الحريري التابعة لقسم أول الزقازيق لتزوير محرر رسمي وهو وثيقة عقد زواج، بأن أثبتت على خلاف الحقيقة خلوها من الموانع الشرعية للزواج علي خلاف الحقيقة في حين أنها ما زالت زوجة لشخص يدعي"م.ع. م.

وذلك بموجب عقد الزواج الرسمي المؤرخ في 7 نوفمبر عام 2009 وذلك أثناء تحرير المختص بوظيفته لذلك المحرر وأنها ما زالت زوجة لأخر يدعى “م. ف. م”، بموجب عقد الزواج الرسمي المؤرخ في 24 يونيو عام 2019 وزوج ثالث يدعي"م. ف. م." بموجب عقد الزواج الرسمي المؤرخ في 24 مايو عام 2021.