موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام البنك الأهلى فى الدورى والقناة الناقلة

الأهلي,الزمالك,القاهرة,الأولى,بيراميدز,عبد الله السعيد,المقاولون العرب,البنك,الاهلى

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام البنك الأهلي بالدوري

الزمالك  الشورى
الزمالك

أغلق الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة الكولومبى أوسوريو، صفحة مباراة أرتا سولار بطل جيبوتى، والتى أُجريت مساء أمس السبت باستاد القاهرة الدولى، فى إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية من اجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الاهلى بالدوري

يستعد الزمالك لمواجهة البنك الاهلى فى السابعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى فى الأسبوع الثالث من عمر الدورى المصرى الجديد 2023 - 2024.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الاهلى

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الأهلى فى الدوري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

الزمالك لا يعرف الفوز فى الدوري بعد جولتين 

لم يعرف فريق الزمالك طعم الانتصار فى بطولة الدوري المصري بعد مرور جولتين من المسابقة، حيث فرض الزمالك التعادل على بيراميدز بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى ليتقاسم الفريقين أول نقطة لكل منهما في بطولة دوري نايل .

أحرز هدفي بيراميدز كل من عبد الله السعيد فى الدقيقة 24 ورمضان صبحي فى الدقيقة 78، فيما أحرز هدفي الزمالك كل من دونجا فى الدقيقة 59، وإبراهيم نداي فى الدقيقة 61.

وفى الجولة الثانية للمسابقة فقد الزمالك نقطتين أمام المقاولون بعد التعادل بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، فتقدم يوسف أوباما للفارس الأبيض، قبل أن يتعادل أحمد علاء لذئاب الجبل في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.