سلم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة منذ قليل 18 موتوسيكلا و39 كرسيا كهربائيا لذوي الهمم والقدرات الخاصة وذلك لت

محافظ الجيزة,فتاة,التعليم,الرئيس عبد الفتاح السيسي,مبادرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محافظ الجيزة يسلم 18 موتوسيكلا و39 كرسيا كهربائيا لذوي الهمم

الشورى

سلم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة منذ قليل، 18 موتوسيكلا و39 كرسيا كهربائيا لذوي الهمم والقدرات الخاصة وذلك لتسهيل سبل الحياة لديهم انطلاقا من رؤية الدولة في ذلك الشأن وذلك من خلال حفل أقيم بديوان عام المحافظة.

ويأتي ذلك في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي (قادرون باختلاف) لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الهم، وذلك بحضور القيادات التنفيذية، وأعضاء مجلس إدارة جمعية مصطفى وعلي أمين الخيرية وممثلي وزارة التضامن الإجتماعي.

تسليم منح مالية  لـ 50 فتاة مقبلة على الزواج

وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، قد قام بتسليم منح مالية  لـ 50 فتاة مقبلة على الزواج بحضور هند عبد الحليم نائب المحافظ.

وأكد راشد أن المحافظة حريصة على تقديم أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية، مشيرا الي أن هناك جهودا كبيرة تبذل بالتعاون والتنسيق المستمر مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية لمساندة ودعم الحالات الإنسانية بنطاق المحافظة.

ووجه المحافظ خلال كلمته رسالة للفتيات المقبلات على الزواج أن يكن أمهات مثاليات وأن يخرجن للمجتمع أبناءً يمتلكون التعليم الجيد والثقافة والقدرات التي تساهم في بناء الوطن وغرس القيم الأخلاقية الحميدة بهم.

محافظة الجيزة

كما وجه المحافظ رسالة الي المجتمع وخص بالذكر الأهالي والأسر بضرورة تخفيف مصاريف الزواج المختلفة والتي تُعدّ من أكبر معوقات الزواج وعدم المبالغة في التأثيث وشراء الأجهزة، مشيرًا إلى أن محافظة الجيزة قد تبنت منذ أيام مبادرة مجتمعية فى ذلك الاطار لرفع وعى الاسر المصرية تجاه بعض الظواهر السلبية وعدم المغالاة فى تكاليف الزواج والقضاء على الموروثات المجتمعية داعيًا الجميع بضرورة نشر تلك القيم الصحيحة التى ستعم بالنفع على مجتمعنا وتساهم فى تيسير الزواج على أبنائنا.