افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت يرافقه الدكتور يحيى المشد رئيس جامعة الدلتا للعلوم والتكنو

وزير التنمية المحلية,اليوم,مدبولي,السيسي,التعليم,الدقهلية,فرص عمل,مصر,الدكتور مصطفي مدبولي,وزير التعليم,الرئيس عبدالفتاح السيسي

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 17:25
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محافظ الدقهلية يفتتح الملتقي التوظيفي السنوي وقمة الدلتا للتطوير المهني

الشورى

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت يرافقه الدكتور يحيى المشد رئيس جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا الملتقي التوظيفي السنوي وقمة الدلتا للتطوير المهني بجامعة الدلتا لعام 2023 تحت عنوان "رؤي مستقبلية لإتجاهات سوق العمل والتوظيف.

يأتي ذلك وفق رؤية الدولة للتنمية المستدامة "لتوفير فرص عمل للشباب الخريجين من أبناء الجامعة والجامعات المختلفة تحت رعاية الدكتور محمد ربيع ناصر رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا.  

جاء ذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي للاهتمام بالشباب خريجين الجامعات وتوفير فرص عمل لهم وتدريبهم لدمجهم في سوق العمل في ظل رؤية مصر 2030، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن

جاء ذلك بحضور الدكتورة مديحة واصف رئيس قطاع خدمة المجتمع بجامعة الدلتا، والدكتور أحمد منصور الأمين العام للبريد المصري، والمهندس أيمن عزت رئيس مدينة جمصه وعمداء الكليات المختلفة وممثلي الشركات المشاركة في الملتقي.

وأكد " المحافظ " علي أن الملتقي التوظيفي يستهدف دمج الشباب بسوق العمل من خلال اطلاعهم علي  فرص العمل المتاحة التي يحتاج إليها السوق، والاستفادة منهم في كافة المجالات وتزويد الشركات والقطاع الخاص بدماء جديدة.

وقال " مختار " كل منا يحتاج إلى فرصة والفرصة تحتاج إلى استعداد جيد من خلال التأهيل العلمي والعملي واكتساب الخبرة اللازمة في كافة المجالات من خلال التدريب والحصول علي دورات فنية متخصصة، لأن سوق العمل الآن يحتاج إلى خبرة قوية وإلى شباب مدرب.