في إطار حرص القوات المسلحة على دعم كافة الأنشطة العلمية وتنمية المهارات الإبداعية بمختلف المجالات العلمية نظم

الصناعة,مسابقة,القيادة العامة للقوات المسلحة,فيلم,القوات المسلحة,التعليم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأكاديمية العسكرية المصرية العليا تنظم مسابقة الابتكارات العلمية الثانية

الشورى

في إطار حرص القوات المسلحة على دعم كافة الأنشطة العلمية وتنمية المهارات الإبداعية بمختلف المجالات العلمية، نظمت كلية الدفاع الجوى مسابقة الإبتكارات العلمية فى دورتها الثانية بمشاركة العديد من طلبة الجامعات والمدارس المصرية.

وألقى الفريق محمـد حجازى قائد قوات الدفاع الجوى كلمة أعرب خلالها عن تقديره لكافة الجهات المشاركة فى المسابقة وما تفرزه من قدرات علمية متميزة , مشيرًا إلى الدعم الذى توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لتطوير منظومة البحث العلمى وتبادل الخبرات العملية والعلمية بما يحقق التقدم بمختلف المجالات.

فيما ألقى الفريق أشرف سالم زاهر رئيس الأكاديمية العسكرية المصرية كلمة أشار خلالها إلى أهمية المسابقة التى توفر المناخ المناسب لإطلاق الإبداعات وتعظم الإستفادة من طاقات الطلاب الذين برهنوا على تفوقهم كنموذج للشباب المصرى المتسلح بالعلم للسير فى سبل التقدم بشتى المجالات.

تضمنت الفعاليات عقد ندوة علمية بعنوان " دور التعليم فى تطوير الصناعة " وعرض فيلم تسجيلى عن كلية الدفاع الجوى وما تتضمنه من منشآت إدارية ودراسية ووسائل تدريبية متطورة تساهم فى إعداد طلبة الكلية وصولًا للإحتراف فى تنفيذ المهام المكلفين بها، تلا ذلك عرض تقديمى عن مسابقة الإبتكارات العلمية وما تتضمنه