كشف البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن قائمة اللاعبين المقرر لهم الدخول في معسكر بعد

باريس,المغرب,مصر,الزمالك,إنبي,الاتحاد السكندري,البنك الأهلي,إفريقيا,الأهلي,غزل المحلة,الداخلية,طلائع الجيش,محمد حمدي,ميسي,البنك,سموحة,أسامة فيصل

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ميكالي يعلن قائمة منتخب مصر الأولمبي لمعسكر إبريل

الشورى

كشف البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن قائمة اللاعبين المقرر لهم الدخول في معسكر بعد غد الخميس، في الإسكندرية، في أولى محطات الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس الأمم الإفريقية في المغرب يونيو المقبل، ويتعد البطولة هي التى تؤهل المنتخبات الثلاثة الأوائل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

واستبعد ميكالي لاعبي الأهلي وبيراميدز من القائمة، بسبب ارتباطهم مع أنديتهم في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

في حراسة المرمى: علي محمد يحيى (سيراميكا)، محمد جميل نديم (الزمالك)، محمد أحمد السيد (المقاولون).

خط الدفاع: حسام عبد المجيد (الزمالك)، محمد طارق (الزمالك)، حاتم سكر (الزمالك)، محمد محمد هيثم (سموحة)، محمد حمدي إبراهيم (إنبي)، أحمد عيد (إنبي)، عمر فايد (المقاولون)، محمد سمير (طلائع الجيش)، أحمد بهاء (الاتحاد السكندري)، أحمد سيد عبد النبي (الداخلية).

خط الوسط: محمد حسام بيسو (الزمالك)، أحمد عبد الرحيم إيشو (الزمالك)، مصطفى سعد ميسي (سموحة)، عماد ميهوب (إنبي)، أحمد فوزي (المقاولون)، عربي بدر (طلائع الجيش)، محمد شحاته (طلائع الجيش)، عبد الغني رضوان (الاتحاد)، محمود جهاد (فاركو)، علي محمود فؤاد (فيوتشر).

خط الهجوم: أحمد عاطف (المقاولون)، عبد الرحمن عاطف أجويرو (غزل المحلة)، أسامة فيصل (البنك الأهلي).