تصدرت #الأرصاد تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر بعد التحذيرات التي أطلقتها هيئة الأرصاد الجوية عن حالة ال

سقوط أمطار,اليوم,رياح,الغربية,الأرصاد,القاهرة,سيناء,تويتر,الطقس

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأرصاد تتصدر تويتر بعد عودة الأجواء الشتوية وسقوط أمطار

الشورى

تصدرت #الأرصاد تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"  بعد التحذيرات التي أطلقتها هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس السيئ التي تتعرض لها البلاد حاليًّا بعد سقوط أمطار رعدية.

وكتبت إحدى الناشطات على تويتر منشورًا قالت فيه: "احنا تعبنا من برد حر دا، تلبس شتوي تموت من الحر تلبس صيفي تموت من البرد إيه بقى ها إيه".

وقال آخر: "حد يبلغ  الأرصاد إن الدنيا ما بردتش ولا في مطر للركب ولا حتى للكعب والواحد مش عارف يلبس إيه في الجو اللي مش مفهوم دا".

وأضافت آخر: "الأرصاد بتحذر إن هيكون في موجة أمطار غزيرة والجو هيتبدل تمامًا، الحقيقة إن القمر هيكون من النهارده ولمدة يومين ونص في القوس وتربيع زحل ونبتون بعد دخول زحل الحوت اللي قلت إنه دايمًا هيسبب مشاكل تخص المياه والأمطار.. أتوقع إنها ممكن تكون موجة أمطار قوية وربما نشاط رياح وعواصف".

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الثلاثاء، ويسود طقس معتدل  نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للدفء على السواحل الشمالية مائل للحرارة على سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد.

كما توقعت أن يسود طقس بارد ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية، وجنوب الصعيد.