أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه تم تجميع قاعدة بيانات السجل التجاري على مستوى ال

الصناعة,البنك الأهلي,مصر,التموين,البنك,الأهلي,الداخلية,التجارة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وزير التموين: إتاحة خدمات السجل التجاري بفروع البنك الأهلي

الشورى

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تم تجميع قاعدة بيانات السجل التجاري على مستوى الجمهورية، وتطوير الشبكة وفتح وإتاحة السجل التجاري لكل الجهات ذات العلاقة، ثم بدأت البنوك فتح فروع للسجل التجاري بداخلها، لرفع كفاءة الأداء، وخدمة المواطن في أسرع وقت.

أضاف وزير التموين أنه بموجب البروتوكول الموقع ستتوفر بفروع البنك الأهلي خدمات السجل التجاري.

جاء ذلك خلال المؤتمر المنعقد الآن بمقر وزارة التموين والتجارة الداخلية ، لتوقيع بروتوكول تعاون بين جهاز تنمية التجارة الداخلية، والبنك الأهلي المصري، في إطار تقديم خدمات رقمية في ظل التحول الرقمي، وذلك بحضور الدكتور على المصيلحى وزير التموين والدكتور إبراهيم عشماوي مساعد الوزير، ورئيس جهاز تنمية التجارة.

ومن المقرر أن تتضمن فعاليات توقيع هذا البروتوكول، استعراض الإنجازات التي حدثت في خدمات السجل التجارى، والإعلان عن أبرز الخدمات المقدمة إلكترونيًا عبر منصة مصر الرقمية الإلكترونية.

عقب ذلك توقيع بروتوكول تعاون آخر بين وزارة التموين وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بهدف تمويل مصانع وورش المشغولات الذهبية "ورشتي" لتوفير فرص العمل، وتنمية أعمال أصحاب ورش المشغولات الذهبية لضمان الحفاظ علي هذه الصناعة الحيوية.