أكد الأستاذ رمزي خوري الموزع الدولي للأفلام العربية والعالمية والمالك لشركة أورينت الدولية أن النجم تامرحسني

تامر حسني,فيلم,رمزي خوري,فيلم بحبك

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

٣١ مليون هو الإيراد العربي لفيلم بحبك في يومين فقط .. الموزع الدولي: تامر حسني النجم الأعلى بيعا بتاريخ السينما العربية.

بوستر فيلم بحبك  الشورى
بوستر فيلم بحبك

أكد الأستاذ رمزي خوري الموزع الدولي للأفلام العربية والعالمية، والمالك لشركة أورينت الدولية، أن النجم تامرحسني حقق رقما تاريخيا غير مسبوق في حياته، و في تاريخ السينما المصرية والعربية في أول يومين عرض لفيلمه الجديد (بحبك )، حيث تخطت إيراداته ما يعادل بالمصري  ٣١ مليون جنيه في يومين فقط ، وهذا الرقم يعد رقما أول من نوعه.

وأكد خوري لأن النجم تامر حسني  منذ ١٥ عاما حتى الآن هو النجم الأعلى بيعاً وإيراداً وأجراً في تاريخ السينما العربية، ولا مقارنة معه لا من قريب ولا من بعيد بأي نجم عربي آخر وهو النجم الوحيد الذي تتخطى ايراداته الأفلام العالمية الأجنبية داخل الوطن العربي.

وتابع خوري، نحن كشركة نشهد إقبالا أكثر من ضخم على شباك تذاكر هذا الفيلم ونشهد أيضاً حالات بكاء شديدة داخل قاعات السينما بسبب تدفق المشاعر الرومانسية المطروحة في القصة التي هي من تأليف النجم تامرحسني و الجميع أيضا يشيد بإخراجه و بأنه اجمل فيلم في حياته و الكثيرين يطالبون بأن يخرج لنفسه في اعماله القادمة، حقيقي نحن أمام ظاهرة أولى من نوعها بكل المقاييس، وننتظر رقم إيرادات اسطوري جديد الأيام المقبلة.