بعث الفنان حسن الردادرسالة إلى سفير السعودية في القاهرة أسامة نقلى من خلال حسابه على موقع فيس بوك حيث أعا

مصر,فيس بوك,مواقع التواصل,القاهرة,دنيا سمير غانم,تويتر,اليوم السابع,السعودية,وفاة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

حسن الرداد فى رسالة للسفير السعودي بالقاهرة: مصر والسعودية يد واحدة

الشورى

بعث الفنان حسن الرداد رسالة إلى سفير السعودية في القاهرة أسامة نقلى، من خلال حسابه على موقع "فيس بوك"، حيث أعاد نشر بوست للأخير علق عليه بكتابة: “طول عمر مصر والسعودية يد واحدة يا معالى السفير، وصعب جدا أى شخص يعكر صفو هذه العلاقة الأبدية”.

وذلك ردًّا على ما كتبه السفير السعودى بالقاهرة حين قال في تغريدة على تويتر: “‏الحضور المصري الكبير للفنون والثقافة في المهرجانات والفعاليات التي تُقيمها ‫السعودية.. يحمل معه تقدير بلادي لريادة في هذه المجالات، وتؤكد عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين التي تسودها المحبة في ظل روابط الدين واللغة وصلة الرحم”.

 

حسن الردادحسن الرداد على فيس بوك

 

وكان النجم حسن الرداد قد نفى حقيقة الأخبار التى تداولتها مواقع التواصل الاجتماعى عن قوله "عاوز أعيش في السعودية" لأنها ملتقى الفن، قائلاً فى تصريحات لـ"اليوم السابع": هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة، روّجه بعض عديمى الضمير هدفهم هو عمل تريند على حساب اسمى ويردده وراؤهم أشخاص متخفية وراء أجهزة إلكترونية، لكن الجميع يعلم جيدًا صحة وحقيقة التصريح.

وأعرب  حسن الرداد عن سعادته جراء استقباله في السعودية هو وزوجته إيمي، موجها شكره إلى إدارة المهرجان وتكريم كل من الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، موضحا أنه شعر بالسعادة فى مكان فيه كل حاجة الإنسان محتاجها.

وظهر حسن الرداد مع زوجته إيمي سمير غانم وشقيقتها وزوجها الإعلامي رامي رضوان خلال تكريمهما في في مهرجان جوي أووردز، والمقام في السعودية، موجها الشكر لإدارة المهرجان على تكريم كل من سمير غانم، ودلال عبد العزيز، لتتخطى كل من إيمي ودنيا سمير غانم أحزانهما بعد وفاة والديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، بعدما حضرت إيمي إلى مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض النجوم بصحبة زوجها حسن الرداد وشقيقتها دنيا سمير غانم وزوجها رامى رضوان، وظهر على إيمى ودنيا حالة من السعادة قبل بدء الحفل بسبب تكريم والديها الراحلين وخطفا أعين المصريين بابتسامتهما.

يذكر أن حسن الرداد عرضت له مسرحية  "في نص الليل" مؤخراً فى موسم الرياض، وشاركت فى بطولتها الفنانة غادة عادل، ومحمد عبد الرحمن وريم مصطفى وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود.