كولر يجهز ثنائي دفاع الأهلي للظهور بمباريات الدوري والكأس

مصر,7 أيام,مسابقة,الحدود

الإثنين 29 أبريل 2024 - 03:01
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

كولر يجهز ثنائي دفاع الأهلي للظهور بمباريات الدوري والكأس

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

يخطط السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، لتجهيز الثنائى رامى ربيعة ومحمود متولى من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسى فى مباريات المارد الأحمر المقبلة، سواء بالدوري أو كأس مصر.

 

ينوي مارسيل كولر تجهيز اللاعبين البدلاء للدفع بهم في مباريات فريقه المتبقية من مسابقة الدوري المصري، استمرارًا في تطبيق سياسة التدوير والتي ينتهجها خلال خوض مباريات الدوري، من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين بالتدريج ومنح فرصة للاعبين البدلاء للحصول على فرصة المشاركة في المباريات، خاصة أن الأساسيين خاضوا ارتباطات قوية ومهمة الفترة الماضية كان آخرها بطولة أفريقيا التى توّج بها المارد الأحمر مؤخراً على حساب الوداد المغربي.

 

ويخطط كولر لمنح الفرصة للاعبين البدلاء بالأهلي بشكل تدريجي حتى حسم لقب الدوري بشكل رسمي، ومن ثم منح عدد كبير منهم فرصة المشاركة في المباريات والحصول على فرصة كاملة في المباريات المتبقية بعد حسم اللقب بشكل رسمي، من أجل إعادة تقييم كل اللاعبين وتحديد موقفهم من البقاء في القلعة الحمراء أو رحيل البعض منهم بنهاية الموسم الحالي.

 

واعتاد مارسيل كولر على تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين، لتجنب تعرض اللاعبين الأساسيين للإجهاد أو الإصابات، بحيث يمنحهم قسط من الراحة، في المقابل يمنح الفرصة للاعبين الذين يجتهدوا في التدريبات الجماعية، ويرغب في منحه فرصة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والعودة للمشاركة في بطولة الدوري.

 

قرر كولر إخضاع لاعبيه لقياسات وزن في أول مران للمارد الأحمر بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 7 أيام للوقوف على حالة اللاعبين البدنية قبل الانخراط في التدريبات الجماعية.

 

وكان كولر قد منح لاعبيه راحة 7 أيام من التدريبات بعد حسم لقب البطولة الإفريقية، قبل العودة إلى المباريات المحلية ، يستعد الأهلى لمواجهة حرس الحدود فى التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

 

ويبدأ فريق الكرة بالاهلى غداً الاحد التحضير لمبارياته المتبقية فى مسابقة الدوري المصري ومنافسات بطولة كأس مصر فى نسختها الحالية، فى ظل تبقي 10 مباريات للفريق الأحمر بالدوري والذى اقترب من الانتهاء في ظل لعب جولاته الأخيرة من عمر المسابقة.