تواصل مستشفي العجوزة العمل الدأوب وتقدم خدمات طبية تليق بالمواطن المصري في ظل الجمهورية الجديدة حيث حققت الم

كورونا,القاهرة,السيسي,قوائم الانتظار,مبادرة,الرئيس عبدالفتاح السيسي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مستشفي العجوزة تواصل النجاح وتقدم صورة مشرفة للخدمات الطبية الحديثة في مصر

الدكتور طارق محمد السيد مدير المستشفي  الشورى
الدكتور طارق محمد السيد مدير المستشفي

تواصل  مستشفي العجوزة العمل الدأوب وتقدم خدمات طبية تليق بالمواطن المصري في ظل الجمهورية الجديدة، حيث حققت المستشفي العديد من الآنجازات التي لم تتوقف عند حد تقديم خدمه طبيه مميزة، بل استطاعت إدارةالمستشفي تغيير المفهوم السيء عن المستشفيات الحكوميه، وهو  مايتردد الان عن تميز الخدمه الطبيه داخل  مستشفي العجوزه، وهذا ما اكده الدكتور شريف عبدالهادي وكيل نقابه الاطباء بالجيزة الاسبق وهوما أوجب  التكريم لإدارة المستشفي من قبل نقابة أطباء بالجيزة لعامين متتالين.

كماحصلت أدارة المستشفي علي درع اقتصاديات الدواء بأمانة المراكز الطبية المتخصصة كما تم تكريم الإدارةمن قبل نقابة الصيادلة بالجيزة  وأمانة المراكز الطبيةالمتخصصة لهيئة التمريض  وقد شمل التكريم للمستشفي من قبل المديرية لقسم مكافحة ألعدوي. ومن جانبه  اكد الدكتور طارق محمد السيد مدير المستشفي أن مستشفي العجوزة أول المستشفيات حرصا علي  المشاركة في المبادرة الرئاسية كل ثانية حياة.

مضيفا أنه تم استقبال 89 حاله حتي الآن عن طريق المبادرة الرئاسية كما اكد مدير المستشفي ان  عمل المستشفى كعزل كلى لمده عامين متتالين وأكثر فى مواجهه جائحه كورونا تم،بالاضافة الي التعامل مع مايقرب من ٤٥٠٠ حاله حاله ولدينا العديد من شهادات الشكر والتقدير من متلقي الخدمه الطبيه نعتز بها وهي وسام علي صدورنا جميعا  وتدفعنا دائما لتقديم الخدمه الطبيه بكل إخلاص.

كما تشرفنا باستقبال 86 ألف مواطن  للتطعيم ضد الاصابة بالكورونا بدايةً من ٢٠٢١* وأشار  د.طارق السيد  مدير المستشفي الى حرص فخامه الرئيس عبدالفتاح السيسي ومعالي وزير الصحه على الاهتمام بصحة المواطن المصري ورفع كفائه المنظومه الصحية داخلالمستشفيات ففي مستشفي العجوزة عمليات تطوير الخدمة لا تنقطع.

حيث تقوم المستشفى بدور بارز في مبادرة القضاء على قوائم الانتظار بالإضاقة للتطوير المؤسسي  المستمرحيث يتم اضافة اجهزة وأنظمة عمل حديثة او  خدمات طبيه جديد باستمرار ومن اخر التطورات التي شهدتهاأقسام المستشفي ومنها علي سبيل المثال. تم رفع  كفاءة قسم الأشعة بإضافة احدث الاجهزه واكثرها تطورا مثل  (جهازاشعة مقطعية CT متعدد المقاطع ذو إمكانيات عالية  وجهاز اشعه رقمي with DR   ).

كما تم توفير وتركيب  جهاز C.T بقسم الاستقبال لتوفير خدمة طبية سهلة و متميزه لمريض الطوائ  كما تم  دعم وحدة الكلي بي أحدث أجهزة غسيل الكلي بالعالم  لتعمل الوحده بقوه ٤٧ ماكينه غسيل كلى وتعد من أكبر وحدات غسيل الكلي بالقاهرة الكبري. كما شمل التطوير وحدة المبتسرين بإضافة عدد 2 حضانة و جهاز ventilator لزيادة الطاقة الاستيعابية في أيام القليله الماضيه

وتمثل المستشفي محور رئيسي لدعم مستشفيات القاهرة الكبري حيث تم إنشاء مخزن مركزي لأدوية كرونا وأدوية الطوارئ لدعم مستشفيات المحافظه وغيرها وعلية تم حصول  المستشفي علي كأس التميز لصيدلة المستشفيات من قبل أمانة المراكز الطبية المتخصصة كما شمل التطوير الإنشائي لقسم العلاج الطبيعي ومتابعه يوميه لعمليات الصيانة الدورية ورفع الكفاءة لجميع وحدات وأجهزة المستشفى لتقديم خدمه طبيه تليق بقدر ومكانه المواطن المصري.