يضع الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللمسات الأخيرة على إجراءات السفر إلي المغرب استعداد

يوم,مسابقة,دوري الأبطال,المغرب,سيراميكا كليوباترا,الأهلي,سيد عبد الحفيظ,اليوم,دوري أبطال أفريقيا,الدوري الممتاز

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأهلي يضع اللمسات الأخيرة على إجراءات السفر إلى المغرب

الشورى

يضع الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللمسات الأخيرة على إجراءات السفر إلي المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم ١١ يونيو المقبل.

وعلمت فيتو أن الأهلي بدأ مبكرا إنهاء كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق المرتقبة إلى المغرب حيث  يسبق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وسمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني البعثة إلي الدار البيضاء من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق.

وسادت حالة من الارتياح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر بعد إعلان جاهزية محمد الشناوي لنهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وقالت مصادر داخل الأهلي أن كولر تسلم تقريرا طبيا بشأن جاهزية محمد الشناوي وأكد إن اللاعب لعب دور كبير في تجهيز نفسه للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني بعد إصابته مؤخرا في عضلة السمانة.

ويخضع حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاشعة اليوم الأحد من أجل تحديد مدة غيابه عن التدريبات الجماعية والمباريات.

وتعرض لاعب الأهلي لمزق عضلي سيبعده عن مباراة سيراميكا كليوباترا غدا بالإضافة إلى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي يوم ٤ يونيو القادم.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته اليوم لخوض مباراة  سيراميكا كليوباترا غد الإثنين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.