أكد الإعلامي أحمد موسى أن هذا التوقيت ليس مثاليا لزيادة أسعار أي سلع حتى ديسمبر 2023 مشددا على أهمية إنهاء

مصر,يوم,المواطنين,مجلس النواب,السيسي,صدى البلد

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أحمد موسي: بلاش زيادة أسعار مبقاش في حاجة اسمها رفاهية

الشورى

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هذا التوقيت ليس مثاليا لزيادة أسعار أي سلع حتى ديسمبر 2023، مشددًا على أهمية إنهاء العام الحالي بدون زيادة الأسعار على المواطنين.

 

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، مساء السبت: «عاوزينها تعدي على خير السنة دي، مش عاوزين زيادة تاني، مبقاش حاجة عندنا اسمها رفاهية حاليا». وأشار إلى أنه «يجب على أعضاء مجلس النواب عدم زيادة أي أعباء ترتبط بالمواطنين»، موضحًا أنه يجب التفرقة بين الاحتياجات الأساسية والترفيهية.

 

وأضاف: «كل يوم الأسعار بتزيد، يجب أن نهدى على المواطن وبلاش نحمله أي أعباء تانية، المواطن هدفه عدم ارتفاع الأسعار، ويحتاج استقرار أسعار البيض والفراخ والخضراوات لكي تتناسب مع دخله».

وتساءل عن سعر كليو اللحمة في مصر الآن، قائلًا: «أقل كيلو لحمة حاليا بـ200 اللي بتكون في منافذ الحكومة، ويصل إلى أكثر من 400 جنيه في بعض المحافظات». ولفت أحمد موسى، إلى أن المواطن كان ينتظر عيد الأضحى لارتباطه باللحمة، وحاليا المواطن لا يقدر أن يوفر ما كان يفعله قديما في هذه المناسبة، مناشدًا مجلس النواب ضرورة الانحياز التام للمواطن في جلسة الأحد المقبل.

 

واختتم: «نريد الـ6 أشهر المتبقية أن تعدي على خير، والرئيس السيسي وافق على تأجيل مشروعات بمليارات الجنيهات، لذا يجب أن ينحاز مجلس النواب للشعب».