قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت برئاسة العميد عادل شرشر بتنفيذ 4 حالات إزالة تعدى بالبناء فى المهد على

الأقصر,المستشار,الأولى,إزالة,الشرقية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

إزالة 4 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمركز أرمنت في الأقصر

الشورى

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت برئاسة العميد عادل شرشر، بتنفيذ 4 حالات إزالة تعدى بالبناء فى المهد على الأراضي الزراعية.

والحالات التى تمت إزالتها هى الحالة الأولى إزالة بارمنت الوابورات بحوض السبيخة عبارة قواعد خرسانية على مساحة ١٧٥م، والحالة الثانية إزالة بقرية المراعزة الشرقية عبارة عن بناء بالطوب الأبيض ومونة الأسمنت على مساحة ١٧٥م، أما الحالة الثالثة إزالة بمدينة ارمنت الوابورات بحوض الشروة وكانت بناء بالطوب الأبيض ومونة الأسمنت على مساحة ١٧٥م،والحالة الرابعة إزالة بمدينة ارمنت الوابورات بحوض الـ١٢٥ إصلاح زراعي وكانت بناء بالطوب الأبيض ومونة الأسمنت على مساحة ٢٠٠م.

وتم التحفظ على مواد البناء، وتمت الإزالة لجميع الحالات بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة ارمنت، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محاضر للمخالفين

شارك فى الإزالة  نائب رئيس المركز ومدير المتابعه ومدير المرافق  بالمركز وفنى التنظيم بالادارة الهندسية ومشرفى الإدارة الزراعية بارمنت ومشرفى جمعية الإصلاح الزراعى.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود برئاسة الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود، وعلي سيد صادق نائب رئيس المركز حملة لإزالة التعديات على الرقعة الزراعية داخل نطاق المدينة.

وأسفرت الحملة التي تمت بالتنسيق مع الإدارة الزراعية بمدينة الطود في إزالة أعمال بناء مخالف في المهد عبارة عن إقامة وبناء أسوار بالطوب الابيض ومونة الاسمنت علي مساحة ١٠٥٠ متر على الأراضي الزراعية، وتمت الإزالة بمعدات الحمله الميكانيكية بالمركز، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف المتابعة والمرور الدائم لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وضمن الموجه ٢١ إزالة.