استقبل منذ قليل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وذلك ف

اليوم,السودان,السعودية,الرئيس عبد الفتاح السيسي,المملكة العربية السعودية,مصر,سوريا,الجمعة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ولي العهد السعودي يستقبل الرئيس السيسي بمقر القمة العربية 32

الشورى

استقبل منذ قليل، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك في مقر انعقاد القمة العربية 32 والتي تقام اليوم الجمعة بجدة في المملكة العربية السعودية.

القمة العربية

وتنطلق اليوم الجمعة في جدة، القمة العربية العادية في دورتها الثانية والثلاثين، وسط أجواء تفاؤلية وتوافقية وتعويل على أن تنعكس نتائجها إيجابًا على معظم الملفات الساخنة.

ومن المقرر أن تركز أجندة القمة على عودة سوريا إلى الجامعة العربية، بالإضافة إلى العلاقات العربية مع دول الجوار، وكذلك الوضع المتفجر في السودان والقضية الفلسطينية.

 القمة العربية 32

وتوافد زعماء الدول العربية إلى جدة، الخميس، للمشاركة بالقمة.

وكان الرئيس السوري بشار الأسد قد وصل إلى مدينة جدة الخميس للمشاركة في أعمال الدورة الثانية والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

وكان الأسد أكد أن انعقاد القمة العربية في السعودية سيعزّز العمل العربى المشترك، لتحقيق تطلعات الشعوب العربية.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في الدورة الـ32 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، والتي تُعقد بمدينة جدة.

و تأتي مشاركة الرئيس بالقمة العربية  في إطار حرص مصر الدائم على تدعيم وتطوير أواصر العلاقات مع الدول العربية الشقيقة، واستمرارًا لدور مصر في تعزيز جهود دفع آليات العمل المشترك، وتوحيد الصف، لصالح الشعوب العربية كافة.