رئيس مركز البحر الأحمر يطالب بتكريم الزعيم السبتمبري الشهيد النقيب عبد الرقيب عبد الوهاب

اليوم,اليمن,البحر الأحمر,إيران

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رئيس مركز البحر الأحمر يطالب بتكريم البطل عبد الرقيب عبد الوهاب

محمد الولص بحيبح رئيس مركز البحر الأحمر للدراسات السياسية والأمنية  الشورى
محمد الولص بحيبح رئيس مركز البحر الأحمر للدراسات السياسية والأمنية

باسم أبناء الشعب اليمني وأحفاد ثوار 26 سبتمبر 1962، ناشد محمد الولص بحيبح رئيس مركز البحر الأحمر للدراسات السياسية والأمنية، رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الدكتور رشاد العليمي، برد الاعتبار والإنصاف للزعيم الوطني السبتمبري بطل حصار السبعين رئيس هيئة الأركان العامة آنذاك الشهيد النقيب/ عبد الرقيب عبد الوهاب بعد أن حقق النصر العظيم ورسخ الثورة والجمهورية ودحر فلول الإمامة.

وطالب القيادة السياسية بكل معاني القيم الوطنية والمبادئ والأخلاق والإنصاف بتكريمه وإنصافه وإقامة نصب تذكاري مؤقتا له في أكبر ميدان في محافظة تعز حتى تحرير صنعاء ومن ثم إقامة نصب تذكاري في ميدان السبعين- صنعاء تخليدا لمواقفه التاريخية الشجاعة.

ودعا كل أبناء اليمن الأحرار وفي مقدمتهم النخب والمثقفين والأجيال الصاعدة إلى دراسة تاريخ ومواقف وبطولات هذا القائد الوطني العملاق وإنصافه، وما تعرض له من ظلم وحملات ظالمة ومجحفة ورخيصة ومبتذلة.

وقال إن مشروعنا الوطني والعروبي الكبير اليوم ضد المشروع السلالي العرقي الإمامي البغيض المدعوم من إيران يحتاج إلى إنصاف الرموز التاريخية التي ظلمت بسبب هذه الفئة السلالية ونهجها الخبيث في اليمن والتي لا زلنا نعاني من استمرارية مشروع الخبيث حتى اليوم.