ناشد الإعلامي أحمد موسى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بالسماح لحضور جماهيري بكامل سعة استاد القاهرة الدو

كهربا,كرة,صدى البلد,القاهرة,أحمد موسى,دوري أبطال أفريقيا,الأهلي,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أحمد موسى يناشد الداخلية بحضور 70 ألف مشجع في مباراة الأهلي والترجي

الشورى

ناشد الإعلامي أحمد موسى، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بالسماح لحضور جماهيري بكامل سعة استاد القاهرة الدولي؛ بمباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أحمد موسى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»: «كرة القدم فيها العجب، وفوز الترجي 4 صفر حاجة مستحيلة، والجمهور رقم واحد محتاجينة بالأعداد اللي قبل كدة؛ هذا اللقاء سيكون صعب».

وطالب موسى، مساء اليوم الأحد، بحضور 70 ألف مشجع للنادي الأهلي في لقاء الترجي بمباراة العودة المقبلة؛ وليس 10 آلاف مُشجّع فقط، لافتًا إلى أن شركة تذكرتي تنظم كل شيء، ولا يمكن لشخص أو مليون شخص أن يُسيء للنادي الأهلي بتصرُف خاطئ.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أنه على جمهور الأهلي التوجه إلى المباريات من أجل التشجيع فقط، متمنيًا أن يشهد استاد القاهرة السعة الجماهيرية الكاملة؛ لأن فريق الترجي فريق قوي جدًا؛ ولا يصح الاستهانة بقدراته الرياضية.

واستطرد أحمد موسى قائلاً: «كنت هزعل منك يا كهربا لو مجبتش الجون الثالث، كهربا تقريبًا بيسجل كل ماتش؛ بقى بيخلص هو والشحات، والأهلي وجمهوره يستحق الفوز بمباراة الترجي؛ عندنا تنظيم وإدارات ونظام واضعاه شركة تذكرتي على أعلى مستوى؛ إن شاء الله تكون الـ 11 المرة دي».