تحدث عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات عن أزمة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب

بيراميدز,القاهرة,العالم,أحداث,الأهلي,كأس العالم للأندية,إفريقيا,كهربا,مصر,دوري الأبطال,اتحاد الكرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عامر حسين يكشف مفاجآت جديدة بشأن إيقاف كهربا

الشورى

تحدث عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات، عن أزمة إيقاف محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، على خلفية أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وقال عامر حسين في تصريحات إذاعية: لا أريد الدخول في شئون لجان أخرى لأنني لا أحب أن يتدخل أحد في عمل إدارة المسابقات، ولكن الحمد لله طلعت على حق فيما أسير عليه من فترة زمنية طويلة، وكان هناك من يهاجمني على طريقة عملي.

وتابع: "يوجد من يعترض على نظامي ولكن اللائحة الخاصة بإدارة المسابقات واضحة وهي العودة لتقرير الحكم ثم مراقب المباراة ثم شريط المباراة الرسمي قبل اتخاذ أي قرار ولا أعتمد على الفيديوهات المصورة بعيدًا عن شريط المباراة".

وواصل عامر حسين: "لم يحدث أي تجاوز من محمود عبدالمنعم كهربا حسب تقرير الحكم ومراقب المباراة وشريط فيديو المباراة، لذلك لم نصدر أي عقوبة ضد اللاعب بعد مباراة القمة في الدور الأول بالدوري المصري".

 

عامر حسين يكشف أسباب تأجيل مباريات الدوري

 

قال عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات، إن الحديث عن المؤجلات لن ينتهي ويتكرر كل موسم.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد أسامه عبر برنامجه "ستاد القاهرة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM، تابع حسين: "هناك أربع أندية شاركت في بطولات افريقيا وهم الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر ".

وأكمل حسين: "الأمور كانت تسير بشكل جيد جدا حتى كأس العالم للأندية ومشاركة الأهلي، اضطررنا للقيام بتعديلات في جدول المباريات وكان من ضمن تلك المؤجلات نهائي كأس مصر".

وأردف: "بالإضافة إلى أن الأهلي مستمر حتى الآن في إفريقيا وكذلك بيراميدز في الكونفدرالية، فيوتشر والزمالك لم يحالفهم التوفيق ولكن شاركوا في المجموعات وهذا تسبب في تأجيل عدد كبير من المباريات".

واستطرد حسين: "الكونفدرالية مواعيدها كانت بتكون محدده ولكن في تغير في توقيتات دوري الأبطال الفترة الجاية وهذا سيتسبب في اختلاف مواعيد مباريات جديدة في حالة استمرار الأهلي وبيراميدز ونتمنى لهم بكل تأكيد التوفيق فهم ممثلين الكرة المصرية".