تناولت برامج التوك شو اليوم الثلاثاء عددا من الملفات والقضايا المهمة محليا وعالميا ومن خلال التقرير التال

شبكة,كرة,المواطنين,كهربا,مصر,الشعب المصري,القوات المسلحة,اليوم,السودان,الرئيس السيسي,سيناء,الرئيس عبد الفتاح السيسي,البرازيل

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ذكرى تحرير سيناء| السيسي يوجه رسالة مهمة للشهداء وأسرهم.. وجهود من الدولة لإعادة المصريين بالسودان

الشورى

تناولت برامج التوك شو، اليوم الثلاثاء، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا وعالميًا ومن خلال التقرير التالي نستعرض لكم أبرزها.  

الرئيس السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة

وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء.

في ذكرى تحرير سيناء.. الرئيس السيسي يضع إكليلا من الزهور على قبر الساداتوضع الرئيس عبد الفتاح السيسي إكليلًا من الزهور على قبر الرئيس الراجل محمد أنور السادات بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.

الرئيس السيسي: سيناء كانت المستهدف الأول لأكبر موجة إرهابية مرت على تاريخ مصرهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري بمناسبة الذكري الـ 41 لتحرير سيناء الحبيبة، قائلا:" سيناء الغالية هي عنوان لتاريخ طوال من كفاح الشعب المصري  العظيم".

السيسي يوجه رسالة للشهداء وأسرهم: نتعهد بحماية ما قدمتوه من إنجاز عظيمقال الرئيس عبد الفتاح السيسي،: “إننا إذ نحتفل اليوم بعيد تحرير سيناء، نتقدم بالتحية والعرفان إلى أرواح شهداء مصر الخالدين الذين دفعوا ضريبة الدم فداءً للوطن وإلى المصابين الذين قدموا من أجسادهم وصحتهم بغير حساب”.  

بعد إعادتهم لـ أرض الوطن.. المصريون العائدون من السودان يشيدون بجهود الدولة|شاهدأجرت فضائية “الأولي”، لقاءات مع عدد من المواطنين المصريين العائدين من السودان.وأشادت إحدى العائدات من السودان بجهود الدولة واصفة إياها: “جهود جبارة”، وتحدث أحد المواطنين عن الوضع في السودان، قائلًا: “الوضع صعب جدًا مفيش أكل ولا كهربا وكل المحلات مقفولة والضرب في كل حتة”، متابعًا: “تواصلنا مع القنصلية المصرية في الخرطوم وكانوا على أتم الاستعداد لتقديم المساعدات”.

رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية: سيناء أصبحت محررة مرتين بعد دحر الإرهابقال الشيخ كامل مطر، رئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية: “أقول لكل المصريين ألف مبروك انتصارنا على الإرهاب الغاشم، ونستغل هذه الفرصة أيضا ونحيي ونبارك لأنفسنا كمصريين بإنتصارات وعودة سيناء الحبيبة فى 25 أبريل، وأستغل هذه المناسبة وأبشر كل المصريين أن سيناء خالية تماما من الإرهاب”.

بتوجيهات الرئيس السيسي.. جهود الدولة لعودة المصريين من السودان |فيديوتحدث الدكتور أحمد سيد، خبير علاقات دولية عن جهود الدولة المصرية لعودة المصريين من السودان بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا إن المواطن المصري هم هدف الدولة والقيادة المصرية، متابعًا أن أمن المواطن المصري هو خط أحمر وهذا من ثوابت الدولة المصرية وهو إعطاء الأولوية القصوى لتوفير الأمن لمواطنيها سواء في الداخل أو في الخارج.

مذيع شهير يُكبد شبكة "فوكس نيوز" خسارة تجاوزت الـ 500 مليون دولار|ما القصة؟تكبدت شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية خسارة مالية تجاوزت الـ 500 مليون دولارمن قيمتها السوقية بعد إعلانها عن مغادرة مذيعها الشهير تاكر كارلسون للقناة، وذلك بعد أن اتفق الطرفين على الأمر، ومن خلال تقرير عرضته فضائية العربية نستعرض لكم التفاصيل. 

حملة لإدراج "بيليه" في قاموس اللغة البرتغالية|شاهدحملة واسعة في البرازيل للمطالبة بإدراج لقب أسطورة كرة القدم “بيليه” في قاموس اللغة البرتغالية.. فما القصة؟، ومن خلال تقرير عرضته فضائية العربية نستعرض لكم التفاصيل.