أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم اتصالا هاتفيا مع الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر حيث تق

الرئيس عبدالفتاح السيسي,الرئيس عبد الفتاح السيسي,قطر,اليوم,اليمن

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الرئيس السيسي وأمير قطر يتبادلان التهنئة هاتفيا بمناسبة عيد الفطر

الشورى

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، حيث تقدم بالتهنئة بحلول عيد الفطر المُبارك، داعياً الله أن يُعيدها على دولة قطر وكافة الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وقد أعرب أمير دولة قطر عن الشكر للرئيس على تهنئته بهذه المناسبة الجليلة، معرباً عن خالص تمنياته لمصر حكومة وشعباً بالتقدم والازدهار، وللأمتين العربية والإسلامية بالأمان والسلام.

وفي سياق أخر أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع شقيقه الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت.

وقد توجه الرئيس إلى شقيقه العاهل الكويتي بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معرباً عن خالص تمنياته بالرخاء والازدهار لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعباً.

من جانبه، أعرب العاهل الكويتي عن امتنانه للتهنئة وتقديره للرئيس، متمنياً لمصر حكومة وشعباً كل تقدم وازدهار وسلام.

كما تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، والذي أعرب عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً لمصر، حكومةً وشعباً، كل الخير والتقدم والرخاء، في حين أعرب الرئيس عن خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على اليمن الشقيق والأمتين العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات.