أجرت هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع بالإنابة عن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة زيارة إلي

الإسكندرية,محافظ الجيزة,مصر,عيد القيامة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نائب محافظ الجيزة تزور مطرانية أكتوبر وأوسيم لتقديم التهنئة بعيد القيامة

الشورى

أجرت هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة  لشئون خدمة المجتمع بالإنابة عن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  زيارة إلي مطرانية السيدة العذراء مارمرقس بأكتوبر ومطرانية أوسيم، وذلك لتقديم التهنئة  إلي الإخوة الاقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.

نائب المحافظ تزور مطرانية أكتوبر وأوسيم

وعبرت هند عبد الحليم  عن أصدق التهانى بهذه المناسبة المجيدة مشيرًا الي أن تلك الفترة تشهد مناسبات دينية عظيمة تتزامن مع بعضها وتعكس جميعها تكاتف وتلاحم أبناء مصر الذى تربطه روابط واواصر أخوة متينة منذ قدم العصور.

وأضافت نائب المحافظ  أن هذه المناسبات تبرز الروح الطيبة لأبناء الوطن داعيًا  المولي عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها ويديم على وطننا الغالى دوام الرفعة والرخاء والامن والأمان

من جانبه، أعرب الأنبا دوماديوس عن شكره وتقديره لمشاعر الود والمحبة التي تلقتها الكنيسة بمناسبة عيد القيامة المجيد، لافتًا إلى أن الكنيسة تصلي من أجل أن يديم الله علي مصر هذه الروح وأن يحفظ أهلها من الفتن.

رافق نائب المحافظ خلال الزيارة ايمن عتريس رئيس جاهز التفتيش والمتابعة بالمحافظة وفرج عبد العاطي رئيس مركز ومدينة اوسيم.  

 

وفي ذات السياق تزينت كاتدرائية جميع القديسين الأسقفية بالزمالك بالأضواء احتفالًا بعيد القيامة المجيد قبل ساعات من بدء قداس العيد الذي يترأسه الدكتور سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأنجليكانية وذلك باللغتين العربية والإنجليزية لخدمة المصريين والأجانب.

من المنتظر أن تبدأ صلوات قداس عيد القيامة المجيد في الثامنة مساء اليوم، بعد أن تدق أجراس الكاتدرائية لتعلن بدء الصلوات.