يعرض اليوم الأثنين برنامج رامز نيفر اند للفنان رامز جلال عبر قناة ام بي سي مصر ويبث خلال شهر رمضان الكريم

التنمر,رمضان,شهر رمضان,اليوم,رامز جلال

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رامز جلال يسخر من محمود حافظ: الحصان مش طايقه

الشورى

يعرض اليوم الأثنين، برنامج رامز نيفر اند، للفنان رامز جلال، عبر قناة ام بي سي مصر، ويبث خلال شهر رمضان الكريم، ويستضيف فيه نخبة من مشاهير الفن والرياضة والإعلام.

 

ضيف برنامج رامز نيفر اند

 

وسخر رامز جلال في رامز نيفر اند من الفنان محمود حافظ بالعديد من الكلمات التي حملت التنمر وتهكم على شكله وملابسه وشاربه، ومن هذه الكلمات:"مينفعش معاه درع واحد لازم يتفتحله درعين على بعض..الحصان مش طايقه..مينفعش يفتتح مطعم ده يفتتح مصنع طلمبات".

تتمحور فكرة برنامج رامز جلال، حول استقبال الضيف، وتناول وجبة الغداء في المطعم الطائر على ارتفاع 50 مترًا فوق سطح الأرض، ويصاب بخوف و قلق بسبب الارتفاع، ويحاولوا إقناعه لمشاهدة المدينة من أعلى، واستخدامه كضيف للترويج للمناظر الرائعة في البلد، ثم يصعد المطعم بالضيف، وسط تواجد مجموعة من الكومبارس العاملين فى البرنامج، ويظهرون كضيوف بالمطعم.

ويبدأ المطعم في الانهيار وسط رعب كبير من الضيف، وتسقط الطاولات والأطباق، وسط صراخ الكومبارس والضيف، ويكون أحد هؤلاء الضيوف هو رامز جلال الذي يحاول إنقاذ الضيف بالقفز من المطعم باستخدام الباراشوت، ويوافق الضيف على ذلك، بعدها يتفاجأ برامز يظهر له، وسط دهشة من خطورة العبث فى حياة ضيوفه بهذا الشكل.

 

فكرة رامز نيفر اند

 

كما تدور فكرة أخرى في البرنامج حول استقبال الضيف ودعوته لافتتاح أحد المطاعم، ثم يقتحم الثور المطعم ويصاب الضيف بالرعب الشديد ويدخلونه في غرفة أشبه بالغسالة وتظل تلف به ويصطدم بالحوائط وترتطم الأشياء في الغرفة به وتسبب له إصابات وكدمات.

ويحل في برنامج رامز نيفر اند للفنان رامز جلال، في حلقة اليوم، الفنان محمود حافظ.

ويقع في فخ البرنامج نخبة من مشاهير الفن والاعلام والرياضة منهم، الفنانة رنا رئيس، شيماء سيف، كهربا، سعد الصغير، أحمد حاتم، مصطفى كامل، أحمد السقا، محمد رمضان، محمود كهربا، إمام عاشور، مصطفى يونس، احمد عبدالقادر، احمد فتوح، رضا عبدالعال.