دوري ابطال إفريقيا استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي برنامج رحلة المغرب المرتقبة

المغرب,مصر,الزمالك,دوري الأبطال,إفريقيا,يوم,الأهلي,القاهرة,بيراميدز

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأهلي يتدرب مرتين في المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء

الشورى

دوري ابطال إفريقيا، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي برنامج رحلة المغرب المرتقبة لخوض مباراة العودة أمام الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

وقال مصدر إن كولر بدأ الإعداد مبكرا لمباراتي الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا حيث تقام مباراة الذهاب في ستاد القاهرة يوم ٢٢ أبريل الجاري في حين ستقام مباراة العودة يوم 29 من الشهر ذاته.

وحدد الأهلي بشكل مبدئي يوم ٢٦ أبريل موعدا للسفر إلي الدار البيضاء حيث يتدرب الأهلي يومي ٢٧-٢٨ في المغرب استعدادا لمواجهة العودة.

كما حصل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي تسجيل لمباراة الرجاء المغربي والفتح الرباطي التي أقيمت مساء أمس السبت في الجولة ٢٢ من منافسات الدوري المغربي وانتهت بخسارة الرجاء بثلاثية نظيفة.

ويرغب كولر في الوقوف علي كل كبيرة وصغيرة خاصة بالفريق المغربي قبل مباراة الأهلي والرجاء يوم ٢٢ أبريل الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

من ناحية أخرى يعقد مسئولو الأهلي جلسة مع رامي ربيعة مدافع الفريق عقب نهائي كأس مصر المقرر له غدا أمام بيراميدز لبحث ملف تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وعلمت فيتو ان ربيعة لديه أكثر من عرض خارجي (عربي) بالإضافة إلي عروض محلية من أندية فيوتشر وبيراميدز والاتحاد السكندري وسموحة بالإضافة إلي عرض الزمالك.