شيع أهالي قرية كفر دميرة التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية جثمان الشاب محمد نجيب التي قتله بلطجي بمنطقة

مصرع,شرطة,النيابة,الإسكندرية,المواطنين,الدقهلية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بسبب جلوسه على موتوسكيل.. تشييع جثمان شاب قتل غدراً على يد بلطجي بالدقهلية

الشورى

شيع أهالي قرية كفر دميرة التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية ، جثمان الشاب محمد نجيب التي قتله بلطجي بمنطقة الدراسات بمدينة المنصورة وذلك بعد مشاداة كلامية نشبت بينهما بسب جلوس المجني عليه علي موتوسيكل خاص بالمتهم خلال حديثة بالهاتف المحمول.

وخرج الجثمان من المسجد القبلي بالقرية عقب صلاة العصر وسط زغاريد من  السيدات بالقرية مرددين " لا إله الله الشهيد حبيب الله " ومطالبين بالقصاص العادل.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان المنصورة من بعض الأهالي بنشوب مشاجرة بين شابين إحداهما بلطجي "فرض سيطرة على المواطنين" ووجود متوفي.

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة الى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع شخص يدعي" محمد .ن"، 25 عامًا، ومصاب بطعنات نافذة بأنحاء متفرقة من الجسم وجرى نقل جثمانه لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

وبسؤال عدد من شهود الواقعة أكدوا قيام شخص يدعي "السيد"، وشهرته " السيد فرخة"،24 عامًا بلطجي فرض سيطرة على المواطنين بالتخلص من المجني عليه وذلك بعد مشاداة كلامية بينهما بسبب حديثه في الهاتف المحمول والجلوس على موتوسيكل خاص بالمتهم.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية والرائد دكتور كريم عبدالرازق،  رئيس مباحث قسم شرطة ثاني المنصورة ومعاونيه، وتحديد مكان اختباء المتهم في محافظة الإسكندرية وضبطه بعد 8 ساعات من إرتكابه للواقعة.

وبمواجهة المتهم  إعترف بإرتكابه الواقعة لذات الأسباب وارشد عن السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة