كشفت الفنانة مايان السيد عن تفاصيل ترشيحها لمسلسل 1000 حمدلله على السلامة بطولة الفنانة يسرا الذي يعرض حا

يسرا,أمريكا,فيلم,مصر,رمضان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مايان السيد: فضلت 1000 حمدلله على السلامة لهذا السبب

الشورى

كشفت الفنانة مايان السيد، عن تفاصيل ترشيحها لمسلسل "1000 حمدلله على السلامة"، بطولة الفنانة يسرا، الذي يعرض حاليا في سباق مسلسلات رمضان 2023.

مسلسلات رمضان 2023

وقالت مايان السيد في تصريح لـ "أهل مصر":"تحدثت معي اسراء العدل منتجة مع العدل جروب وهي شخص أحبها وارتاح لها واشتغلت معها منذ عامين في مسلسل "حرب أهلية"، وأخبرتني أنني مرشحة معهم للمشاركة في مسلسل "1000 حمدالله على السلامة"، لتجسيد دور أبنة الفنانة يسرا، مسلسل كوميدي في رمضان 30 حلقة، وتحمست كثيرا، لأنني أحب يسرا واعتبر نفسي أبنتها ومن عائلتي، وأرتاح معها جدا، وأكون سعيدة في الشغل برفقتها".

وتابعت مايان السيد:"ووافقت على الفور، لأنني أرغب في العمل معها في أي شخصية حتى لو مكررة أو قدمتها من قبل، وحتى أذا لم أكن متحمسة للعمل، لكن أوافق لمجرد وجود اسم يسرا في أي عمل، ونفسي اشتغل معها كثيرا.

واضافت:"عندما تعاقدت على المسلسل عرفت أن شخصيتي وهي سماح ومامتها وأخوها عائدين من دولة كندا، وأول شئ جاء في بالي ما طبيعية كلامهم، وهل هم مصريين 100 %؟ أم لأنهم تربوا في كندا فترة كبيرة فطريقة الكلام مختلفه؟، وأخبروني أن أخي سيقوم بدوره الفنان ادم الشرقاوي، و قلت أنه لابد أن اشتغل على اللهجة واتحدث عربي مكسر، لان آدم قادم من أمريكا حقيقي، فاللهجة الخاصة به ليست 100% مصري، غير أننا راجعين من كندا وطول عمرنا نعيش هناك فلازم العربي يكون مكسر إلى حد ما، وهذا الأمر أول ما جاء في بالي وعملت عليه كثيرا قبل التصوير".

وأكملت مايان السيد:" وبدأت اشتغل على هذا الأمر، و سماح بنت تحب الإخراج والسينما ولديها شغف للأفلام المصري والسينما وتحب مصر جدا ونفسها تزورها منذ زمن، وعندما سنحت الفرصة أنهم يسافروا مع بعضهم تتحمس كثيرا، لأنها تريد أن ترى الثقافة في مصر والمجتمع والشارع المصري، وترى ناس وأماكن، ولديها حلم أن تصنع فيلم وتكون مثل المخرج الكبير يوسف شاهين وتشارك في مهرجان كان، وحلم أن تصبح مخرجة كبيرة في بلدها".

وواصلت:" أحب الدور جدا لأنه لايت ولا توجد به اي عقد وكلاكيع، يعني أنا متعودة اشارك في أعمال فيها دراما كثيرة وشخصيات مركبة، لكن في المسلسل اخترنا نقدم شئ لايت كوميدي، من أجل إسعاد الناس وتشجيعهم لمشاهدة باقي الحلقات ورؤية الرحلة التي نبحث فيها على شخص معين طوال المسلسل، وكلنا متحمسين وانا شخصيا تحمست كثيرا للعمل".