ترأس اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم الثلاثاء جلسة المجلس التنفيذي بحضور القيادات التنفيذية ورؤساء الم

سيناء,اليوم,الثلاثاء,مسابقة,المواطنين,الزراعة,التموين,رمضان,مبادرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محافظ جنوب سيناء يترأس المجلس التنفيذي ويوجه بالاستعداد لبدء سباق الهجن

الشورى

ترأس اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم الثلاثاء جلسة المجلس التنفيذي بحضور القيادات التنفيذية ورؤساء المدن ومديرى الإدارات والمديريات بالمحافظة.

وافتتح المحافظ الجلسة بتهنئة الجميع بشهر رمضان المبارك، ووجه ان الفترة القادمة تحتاج الى حشد الجهود للحفاظ على الإنجازات السابقة وتحقيق المزيد من الإنجازات مؤكدا أن النجاح يتحقق بمنظومة منضبطة ومترابطة ومتجانسة وان النجاح لا ينسب لفرد واحد بل لمجموعة عمل متكاملة.

كما تم مناقشة العديد من الموضوعات ومنها الخطة الإستثمارية 2022/2023م، واكد على استمرارية العمل بمعارض وشوادر اهلا رمضان ومراقبة توافر السلع وان تكون الأسعار مناسبة للمواطنين، كما اجرى المحافظ اتصالات هاتفية بكبار المسئولين بوزارة التموين لضخ المزيد من السلع وبخاصة اللحوم لتلبية احتياجات المواطنين.

كما استمع المحافظ الى عرض نسب الزيادة السكانية على مستوى المحافظة ووجه بتنظيم مسابقة لطلاب المدارس حول الزيادة السكانية ومردودها ومناقشة المقترحات المقدمة منهم.

وطالب المحافظ بمتابعة منظومة التاكسى الذكى ومنظومة الدراجات والتي تعد من أهم مكاسب مؤتمر المناخ وإزالة أي عوائق تحد من تفعيلها، كما تم مناقشة موقف الزراعة في المحافظة وتفعيل مبادرة  رئيس الجمهورية والخاصة بزراعة 100 مليون شجرة، حيث تم زراعة أكثر من 70 ألف شجرة  بالمدارس ومداخل المدن والقرى والوديان.

وأكد متابعة الاستعدادات الجارية بمنطقة الهجن بشرم الشيخ، استعدادا لانطلاق المهرجان المصرى الإماراتى الثانى للهجن والتراث خلال الفترة القليلة المقبلة.