كرم اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة 41 أما مثالية خلال الحفل الذي أقامته المحافظة بمركز معلومات شبكات مراف

خالد عبد العال,المرأة,محافظ القاهرة,يوم

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 01:17
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محافظ القاهرة يكرم الأمهات المثاليات ويصف المرأة بأيقونة الحياة

الشورى

كرم اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة 41 أما مثالية خلال الحفل الذي أقامته المحافظة بمركز معلومات شبكات مرافق محافظة القاهرة بشيراتون بمناسبة ذكرى يوم الشهيد وتكريم المرأة المصرية (عظيمات الوطن.. أيقونة الحياة) من بينهن  راعوث لوكاس وردخان شنودة الأم المثالية على مستوى محافظة القاهرة وأمهات شهداء الوطن، والعاملات بالمحافظة

ووجه محافظ القاهرة التحية والتقدير والاحترام للمرأة المصرية باعتبارها أيقونة الحياة ورمز العطاء، مشيرًا إلى أن تزامن  ذكرى المرأة المصرية مع يوم الشهيد يعبر عن أعلى معانى التضحية والفداء التى جسدها الشهداء الأبرار عبر التاريخ  .

وأشار محافظ القاهرة إلى أن  ما يشهده الوطن من أمان واستقرار وتنمية شاملة لم تكن لتتحقق لولا دماء الشهداء الزكية، مضيفا أن الرئيس عبـد الفتـاح السيسـى رئيس الجمهورية أولى اهتماما كبيرًا بالمرأة المصرية لعظـم مكانتهـا وقـدرها. وأكد محافظ القاهرة أن المرأة المصرية هـي الحـارس الأمـيـن علـى الهويـة المصـرية  حيث ضـربـت عبـر العصـور خـير المُثـل للتضحية والتفاني من أجل أسرتها ومجتمعهـا ووطنهـا، فهـي من أنجبـت العلماء والمفكرين والأبطال وهـى أيضـا أم الشهيد.