من مهرجانات البيض المخفوق إلى بوفيهات القردة من الآمن أن نقول إن هناك بعض العادات والتقاليد العالمية الغريبة

إسبانيا,يوم,الهند,اليوم,العالم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تحطيم جوز الهند على جماجم الناس الأبرز.. أغرب العادات والتقاليد

الشورى

من مهرجانات البيض المخفوق إلى بوفيهات القردة ، من الآمن أن نقول إن هناك بعض العادات والتقاليد العالمية الغريبة والرائعة التي تحدث في جميع أنحاء العالم، ولا نعلم عنها شئK فيما يلي قائمة بعشرة فقط من أكثر الممارسات الثقافية غرابة من جميع أنحاء العالم والتي لا تزال تمارس حتى اليوم، وذلك بحسب موقع expatriatehealthcare.

لا توماتينا ، أكبر معركة طماطم في العالم، ليس معروفًا تمامًا كيف حدث ذلك ولكن هناك العديد من النظريات المحيطة به. واحدة من أكثرها شعبية هي أنه خلال موكب gigantes y cabezudos في عام 1945 ، بدأ أولئك الذين لم يتم تضمينهم في الحدث مشاجرة في الساحة الرئيسية باستخدام الطماطم من كشك الخضار المحلي كأسلحة.

وبغض النظر ، يقام هذا المهرجان السنوي في Buñol ، إسبانيا في يوم الأربعاء الأخير من شهر أغسطس كجزء من أسبوع من الاحتفالات في Buñol ويتكون حرفياً من أشخاص يرمون الطماطم على بعضهم البعض من أجل المتعة.

تحطيم جوز الهند على جماجم الناس في الهند

يعد كسر ثمار جوز الهند على رؤوس الناس من الطقوس التي كانت موجودة منذ فترة طويلة في الأجزاء الجنوبية من الهند، وتسببت خرافاتهم المتطرفة في أن يصبح هذا هوسًا ، وبالتالي على الرغم من التحذيرات ، استمروا في أداء هذا الفعل الذي كان موجودًا منذ الفترة الاستعمارية.

ويجتمع المخلصون للديانة الهندوسية داخل المعبد يقوم الكاهن بتحطيم جوز الهند على رأس كل واحد منهم واحدًا تلو الآخر كعلامة للآلهة التي يطالبون بها بالصحة الجيدة والنجاح،وعادة ما يبتعد المشاركون عن الموضوع كما لو كان الحدث غير مرتبط بالحدث.

مهرجان البيض المخفوق في البوسنة

في حين أننا في المملكة المتحدة قد نحتفل ببداية فصل الربيع عن طريق قطف بعض أزهار النرجس البري أو القيام بتنظيف ربيعي ، في Zenica ، البوسنة ، يحتفلون ببداية الموسم بتكريم غير عادي للبيض المخفوق المعروف في البوسنة باسم Čimburijada.

يبدأون اليوم لأنهم يقصدون الاستمرار في وجبة فطور كبيرة من البيض المطبوخ في مقلاة كبيرة في حديقة المدينة بالقرب من النهر، ثم يقضون بقية اليوم في الحفلات والشواء والقفز في النهر.