يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي في المباراة التي تقام على ملعب سانتياجو برنابيو مس

ليفربول,اليوم,الأولى,ريال مدريد,دوري الأبطال

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ليفربول يسعى لريمونتادا تاريخية في مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

الشورى

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي تقام على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد حسم مواجهة الذهاب بالفوز 5-2 في عقر دار ليفربول، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ليضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال.

ويحتاج ريال مدريد إلى الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدفين من أجل التأهل رسميا إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

في المقابل يحتاد ليفربول، إلى الفوز بفارق أربعة أهداف من أجل التأهل إلى دور الثمانية، أو بفارق ثلاثة أهداف من أجل التعادل ولعب أشواط إضافية على بطاقة التأهل.

ريال مدريد تأهل إلى دور ثمن نهائي دوري الأبطال بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة متفوقا على لايبزيج، جمعهم من 4 انتصارات وفوز وتعادل.

في المقابل، تأهل ليفربول إلى دور الـ16 من دوري الأبطال، بعدما احتل وصافة المجموعة الأولى حيث حصد 15 نقطة خلف نابولي، جمعهم من 5 انتصارات وخسارة واحدة.

مواجهة ريال مدريد وليفربول تأتي تكرارا لنهائي نسختي 2022 و2018 من دوري الأبطال، وتمكن النادي الملكي من تحقيق الفوز في المباراتين، كما خسر النادي الإنجليزي في 4 مواجهات من آخر 5 مباريات بين الفريقين، مما يجعلها مباراة ثأرية للريدز.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وليفربول في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.