انتهى الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بين فريق باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ على ملعب أليانز آرينا ضمن منا

مبابي,باريس سان جيرمان,باريس

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

باريس سان جيرمان يتعادل سلبيًا مع بايرن ميونخ في الشوط الأول بدوري الأبطال

الشورى

انتهى الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بين فريق باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ، على ملعب أليانز آرينا، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ الشوط الأول بسيطرة من قبل لاعبو بايرن ميونخ، لكن سريعًا هدد باريس سان جيرمان مرمى العملاق البافاربمحاولة هجومية أولى لباريس سان جيرمان بانطلاقة على الجبهة اليسرى من كيليان مبابي استغلها في إختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس يان سومر بثبات.

وشهدت الدقيقة 9 محاولة هجومية جديدة من قبل باريس سان جيرمان، عن طريق كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان لإختراق منطقة جزاء بايرن ميونيخ من الجبهة اليسرى لكنه فقد السيطرة على الكرة لتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 20 محاولة هجومية جديدة لباريس سان جيرمان بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها كيليان مبابي في إختراق منطقة جزاء بايرن ميونيخ من العمق وأطلق تسديدة قوية مرت في الشباك الجانبية من القائم الأيسر لمرمى الحارس يان سومر.

وشهدت الدقيقة، 43 هدف محقق ضائع لباريس سان جيرمان بعد خطأ فادح في تمرير الكرة داخل منطقة الجزاء من من الحارس يان سومر استغله فيتور فيريرا فيتينا ونجح في استخلاص الكرة وأطلق تسديدة مباشرة تجاه الشباك الخالية كادت تعلن عن أول الأهداف لولا تألق المدافع ماتياس دي ليخت بتدخل في اللحظة المناسبة وتماما وإبعاد الكرة من على خط المرمى.