وقال شهيد لقمة العيش حمادة التيتي: أخشى أن أبيت في قبري وأكون نسيا منسيا اللهم سخر لي من لا ينسى اسمي عند

الإسكندرية,مقتل,سائق,تيك توك,شاب,شرطة,مقابر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

آخر ما كتبه شهيد لقمة العيش بالورديان «حمادة التيتي»

شهيد لقمة العيش حمادة التيتي  الشورى
شهيد لقمة العيش حمادة التيتي

ما زال الشارع السكندري يعيش تحت وقع صدمة مقتل أحمد محمد حمدي، الشهير بـ «حمادة التيتي» شهيد منطقة الورديان بغرب الإسكندرية والذي قُتل غدرًا على يد أحد المجرمين وعثر عليه بجوار مقابر أم كبيبة.

رسالة مؤثرة كتبها المجني عليه حمادة التيتي عبر حسابه الشخصي بتطبيق "تيك توك"، قبل وفاته تركت أثرًا قويًا في نفوس في أسرته وأصدقائه.

وقال شهيد لقمة العيش «حمادة التيتي»: «أخشى أن أبيت في قبري وأكون نسيا منسيا، اللهم سخر لي من لا ينسى اسمي عند وفاتي».

بداية الواقعة

تعود بداية الواقعة إلى تلقي اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة مينا البصل، يفيد بالعثور على جثة شاب مقتولا بجوار توك توك، على أبواب مقابر أم كبيبة بمنطقة الورديان بغرب الإسكندرية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة مينا البصل، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتبين العثور على جثة شاب، في العقد الثاني من العمر، سائق على مركبة توكتوك، مقتولًا بجوار مقابر أم قبيبه وأسفل مركبة التوك توك.

اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وفرض كردون أمني حول المكان وجرى ندب الأدلة الجنائية وتقرر نقل جثة الشاب المتوفي إلى مشرحة كوم الدكة، وبدأ ضباط مباحث قسم شرطة مينا البصل التحقيق في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: «يا ضنايا يا ابني» تزلزل أرجاء الورديان «فيديو وصور»