انتهت مباراة الزمالك وسموحة بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد برج

الزمالك,سيف فاروق جعفر,زيزو,كرة,نيمار,الدوري الممتاز,مميزة,فاروق جعفر,سموحة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الزمالك يعود للانتصارات ويفوز على سموحة 3-1 في الدوري

الشورى

انتهت مباراة الزمالك وسموحة بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الممتاز.

تفاصيل المباراة..

في الدقيقة الثانية من عمر المباراة تدخل محمد عبد الغني لاعب الزمالك مع حسام حسن مهاجم سموحة داخل منطقة الجزاء، وطالب لاعبي الأزرق باحتساب ركلة جزاء وبالفعل عاد الحكم إبراهيم نور الدين لتقنية الـ VAR ولكن لم يحتسب خطأ واستمر اللعب بدون أي اعتراضات.

وفي الدقيقة 8 من عمر المباراة كانت هي الأخطر على مرمى الزمالك، واستقرت الكرة داخل منطقة الجزاء بين أقدام لاعبي سموحة في ظل عدم تمركز من الأبيض وبعد دربكة كبيرة سدد حسام حسن كرة أنقذها محمد صبحي حارس مرمى الزمالك.

احتسب إبراهيم نور الدين حكم مباراة الزمالك وسموحة ركلة جزاء لصالح الأبيض في الدقيقة 22 من عمر المباراة بعد ملامسة الكرة يد مدافع سموحة بعد ان تلاعب زيزو بدفاع الفريق السكندري.

وتصدى أحمد سيد زيزو للكرة وسددها بطريقة غريبة للغاية أعلى من مرمى الهاني سليمان حارس مرمى سموحة.

توغل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك بين دفاع سموحة من الجبهة اليمنى للأبيض ومرر كرة رائعة لسيد نيمار الذي مررها ببراعة لشيكابالا الذي أسكن الكرة الشباك في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

استطاع سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك من التوغل بين دفاع سموحة والوصول لمنطقة جزاء الهاني سليمان وسدد كرة مميزة ولكن تصدى لها الهاني وارتدت للخارج واستقبلها زيزو بتسديدة سكنت الشباك في الدقيقة 40.

وفي الهدف الثاني استطاع زيزو من تسجيل هدف في الدقيقة 42 من رأسية سهلة لم يتمكن الهاني سليمان أن يفعل أمامها شئ.

أنقذ محمد صبحي حارس مرمى الزمالك فريقه من استقبال الهدف الأول في الدقيقة 50 من عمر المباراة بعد التصدي لتسديدة حسام حسن لاعب سموحة التي تمكن من تسديدها من داخل منطقة الجزاء.

وللمرة الثانية في الدقيقة 66 من عمر المباراة أنقذ محمد صبحي حارس مرمى الزمالك فريقه من هدف مؤكد كاد ان يسجله حسام حسن لاعب فريق سموحة بعد مراوغة دفاع الزمالك داخل منطقة الجزاء ونسديد كرة كان لها صبحي بالمرصاد.

وأهدر سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك فرصة هدف رابع في الدقيقة 70  من عمر المباراة بعد وصوله بالكرة داخلة منطقة الجزاء من الجبهة اليسري لفريق سموحة وسدد كرة تمكن الهاني سليمان من ابعاد الكرة عن مرماه