انتهت احداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وسموحة المقامة حاليا على ملعب استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ

سيف الدين الجزيري,مميزة,السيسي,فاروق جعفر,سموحة,زيزو,كرة,نيمار,الزمالك,سيف فاروق جعفر

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 03:45
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الدوري الممتاز.. الزمالك يتقدم على سموحة في الشوط الأول بثلاثية

الشورى

انتهت احداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وسموحة المقامة حاليا على ملعب استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بثلاثة اهداف دون رد.

تفاصيل الشوط الاول..

في الدقيقة الثانية من عمر المباراة تدخل محمد عبد الغني لاعب الزمالك مع حسام حسن مهاجم سموحة داخل منطقة الجزاء، وطالب لاعبو الأزرق باحتساب ركلة جزاء وبالفعل عاد الحكم إبراهيم نور الدين لتقنية الـ VAR ولكن لم يحتسب خطأ واستمر اللعب بدون أي اعتراضات.

وفي الدقيقة 8 من عمر المباراة كانت الفرصة الأخطر على مرمى الزمالك، حيث استقرت الكرة داخل منطقة الجزاء بين أقدام لاعبي سموحة في ظل عدم تمركز لاعبي الأبيض وبعد دربكة كبيرة سدد حسام حسن كرة أنقذها محمد صبحي حارس مرمى الزمالك.

احتسب إبراهيم نور الدين حكم مباراة الزمالك وسموحة ركلة جزاء لصالح الأبيض في الدقيقة 22 من عمر المباراة بعد ملامسة الكرة يد مدافع سموحة بعد ان تلاعب زيزو بدفاع الفريق السكندري.

وتصدى أحمد سيد زيزو للكرة وسددها بطريقة غريبة للغاية أعلى من مرمى الهاني سليمان حارس مرمى سموحة.

توغل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك بين دفاع سموحة من الجبهة اليمنى للأبيض ومرر كرة رائعة لسيد نيمار الذي مررها ببراعة لشيكابالا الذي أسكن الكرة الشباك في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

استطاع سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك من التوغل بين دفاع سموحة والوصول لمنطقة جزاء الهاني سليمان وسدد كرة مميزة ولكن تصدى لها الهاني وارتدت للخارج واستقبلها زيزو بتسديدة سكنت الشباك في الدقيقة 40.

وفي الهدف الثالث استطاع زيزو تسجيل هدف في الدقيقة 42 من رأسية سهلة لم يتمكن الهاني سليمان أن يفعل أمامها شئ.

ويضم تشكيل الزمالك كل من: حراسة المرمى: محمد صبحي خط الدفاع : محمد طارق - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي خط الوسط: نبيل عماد دونجا - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمد عواد وحمزة المثلوثي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا ويوسف أسامة نبيه.