تحتفل القنوات الفضائية الليلة بالعام الميلاد الجديد عبر خريطة استثنائية تقدم خلالها سهرات غنائية متنوعة و

إسعاد يونس,الميلاد,عمرو,رمضان,محمد رمضان,عدوية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

خريطة فنية للقنوات الفضائية احتفالا بليلة رأس السنة

الشورى

تحتفل القنوات الفضائية، الليلة، بالعام الميلاد الجديد، عبر خريطة استثنائية، تقدم خلالها سهرات غنائية متنوعة، وكان لافتا أن معظمها يراهن على نجوم الغناء الشعبى، باستثناء الفنانة إسعاد يونس، التى غردت منفردة تقريبا، باستضافتها الليلة وغدا، المطرب محمد حماقى فى سهرة فنية على قناة dmc، حيث يتحدث حماقى خلال اللقاء عن مسيرته الغنائية الممتدة لنحو 20 عاما، وتفاصيل التغيرات التى طرأت على حياته الشخصية والمهنية حتى الآن بعد دخول مجال الغناء.

 

كما يتحدث عن علاقته بوالده الراحل، وطفولته ونشأته، ويروى العديد من المواقف من حياته الشخصية والمهنية. وكذلك علاقته بنجوم الفن فى الوسط الغنائى، على رأسهم الفنان محمد منير، كما يقدم خلال اللقاء العديد من أغنياته، وتشاركه إسعاد يونس الغناء فى بعضها داخل الاستوديو.

 

وعلى شاشة mbc مصر، يستضيف الإعلامى عمرو أديب فى برنامج الحكاية، الفنان أحمد سعد، وظهر «سعد» فى البرومو وهو يغنى بصحبة عمرو أديب أغنية وسع وسع وأغنية سكوت سكوت.

 

وعلى شاشة cbc، يحل الفنان محمد رمضان ضيفا على الإعلامية منى الشاذلى، حيث يقدم باقة متنوعة من أغنياته داخل الاستوديو، كما يقدم أغنيات واسكتشات مختلفة للعديد من النجوم الراحلين، وفى مقدمتهم الفنان أحمد زكى، وتذاع لأول مرة خلال اللقاء، الأغنية الجديدة لمحمد رمضان، والتى تجمعه بنجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية، ونجله الفنان محمد عدوية.

 

ويرد «رمضان» على الانتقادات التى وجهت له فى الآونة الأخيرة. كما يتحدث عن أعماله الفنية، وأزماته مع النجوم بسبب تصريحه الدائم بأنه «نمبر وان«، ويبدى حزنه على رحيل الطيار أشرف أبو اليسر، ويروى كواليس ما حدث خلال تلك الأزمة المثيرة للجدل.

 

وعلى مستوى الأعمال الدرامية، يتحدث رمضان عن دورة فى مسلسله الجديد «جعفر العمدة»؛ الذى يخوض به فى السباق الرمضانى 2023، ويحكى مواقف طريفة حدثت له خلال الأعمال الدرامية والسينمائية التى خاضها مسبقًا.