عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة مع لاعبي الأحمر في مران اليوم الإثنين تحدث خل

الأهلي,الظهور,سموحة,اليوم,بداية الموسم

الثلاثاء 14 مايو 2024 - 11:09
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

جلسة عاصفة بين كولر ولاعبي الأهلي بعد التعادل مع سموحة

الشورى

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة مع لاعبي الأحمر، في مران اليوم الإثنين، تحدث خلالها بلهجة حادة عن ضرورة العودة السريعة لمستواهم الحقيقي والذي ظهر في بداية الموسم الجاري.

وتأتي تلك الجلسة بعد الظهور السيء للاعبي الأهلي، الذي أدى للتعادل السلبي في مباراة سموحة بالجولة التاسعة من الدوري العام.

وهدد مارسيل كولر لاعبي الأهلي بتغيير حساباته في بعضهم، واستبعادهم تمامًا من قوام الفريق في المباريات المقبلة، مؤكدًا لهم أنه منح الفرصة لجميع اللاعبين خلال الفترة الماضية، إلا أن عدد كبير منهم لم يحسن استغلالها حتى الآن.

وأشار المدرب السويسري إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تعديلات عديدة على تشكيلته الأساسية، مؤكدًا أنه سيعمد في فترة الانتقالات الشتوية على إبرام صفقات قوية، تزيد من حدة المنافسة في المراكز بالفريق.

وأتم كولر تصريحاته في الجلسة العاصفة مع نجوم الأهلي، أن كل لاعب لن يبذل أقصى ما في وسعه، وينجح في استعادة مستواه بالفترة المقبلة، سيجد نفسه خارج الحسابات الفنية تمامًا، خصوصًا بعد الصفقات التي ينوي النادي تدعيم صفوفه بها على مدار الشهر المقبل.

وفي سياق متصل، يختتم فريق الأهلي استعداداته غدًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في المباراة المُقرر إقامتها الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة، لحساب الجولة العاشرة من الدوري، إذ يخوض الأحمر مرانًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، سيشهد الاعتماد على تجريب عدة جمل فنية وخططية، تمهيدًا لتنفيذها في مباراة الغد.