تنطلق منافسات بطولة كأس العالم 2022 مساء الأحد 20 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 من شهر ديسمبر المقبل في حدث فر

السعودية,مانشستر سيتي,ليفربول,تريزيجيه,محمد النني,العالم,أرسنال,منتخب مصر,الإمارات,مصر,دوري الأبطال,صلاح,الدوري الإنجليزي,الجزائر,محمد صلاح,ريال مدريد,وست هام

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أفضل 10 لاعبين عرب غائبين عن كأس العالم.. "صلاح يتصدر القائمة"

الشورى

تنطلق منافسات بطولة كأس العالم 2022 مساء الأحد 20 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 18 من شهر ديسمبر المقبل، في حدث فريد تنظمه بلد عربي لأول مرة في التاريخ، ورغم الاستثناءات المتعددة في هذ البطولة، إلا أن غياب عدد كبير من الأسماء العربية المهمة في الدوريات سواء الأوروبية الكبرى أو المحلية، كان محل اهتمام الكثيرين. ولم تكن نجومية الأسماء التي صنعت تاريخاً كبيراً مع بلادها، كافية لجعلهم يتواجدون في البطولة الدولية الأكثر متابعة على مستوى العالم؛ حيث تقام كل 4 أعوام.

من أبرز الأسماء التي ستغيب عن فعاليات بطولة كأس العالم 2022، الدولي محمد صلاح قائد منتخب مصر الذي سيكتفي بمتابعة الحدث الأبرز من بعيد، بعدما غاب التوفيق عنه مع المنتخب الوطني، في ركلات الجزاء الترجيحية أمام منتخب السنغال بعد التعادل ذهابًا وإياباً في المرحلة الفاصلة للتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال. كأس العالم 2022

يذكر أنه سجل صلاح مرتين في مونديال روسيا، بعد مشاركته متحاملا على إصابته الشهيرة بكتفه أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري الأبطال 2018.

نال صلاح الذي بدأ رحلته مع المقاولون العرب، جائزة أفضل لاعب في أفريقيا مرتين (2017 و2018)، وهداف الدوري الإنجليزي ثلاث مرات.

وجاءت قائمة أفضل 10 لاعبين عرب غائبين عن كأس العالم 2022 كالتالي: محمد صلاح (ليفربول): منتخب مصر. رياض محرز (مانشستر سيتي): منتخب الجزائر. فهد المولد (الاتحاد): منتخب السعودية. على مبخوت (الجزيرة): منتخب الإمارات. محمود تريزيجيه (طرابزون سبور): منتخب مصر. سعيد بن رحمة (وست هام): منتخب الجزائر. محمد النني (أرسنال): منتخب مصر.