لقي شخصين مصرعهما وأصيب 4 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بين 3 درجات نارية بالطريق الواصل بين دكرنس -منية النصر و

مصرع,شرطة,شخصين,محمد شريف,النيابة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مصرع شخصين وآصابة 4 آخرين في حادث تصادم بين 3 درجات نارية بالدقهلية

الشورى

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 4 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بين 3 درجات نارية بالطريق الواصل بين (دكرنس -منية النصر) وذلك بعد قيام مجموعة من الشباب بالتسابق فيما بينهم واصدامهم ببعضهم  البعض .

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة منية النصر بوقوع حادث تصادم بطريق (دكرنس -منية النصر) ووجود متوفيين ومصابين.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر إلى مكان الحادث وبالفحص تبين مصرع كل من: محمود السيد إبراهيم 25 عامًا، مقيم مركز منية النصر و محمدعرابي علي جاد 18 عامًا مقيم قرية ميت شريف، وإصابة كلا من: محمد شريف محمد لطفي 20 عامًا، مقيم قرية اشمون الرمان، وإيهاب شريف محمد سليمان 18 عامًا، محمد عبده أحمد متولي 20 عامًا وعبدالله محمد أباظه 18عامًا، ومقيمين بقرية الدراكسه.

وأكد عدد من شهود العيان، أن الحادث نتج عن قيام المتوفين والمصابين باستخدام 3 درجات نارية للتسابق فيما بينهم إلا أن مقود القيادة اختل بيد أحدهم مما تسبب في اصطدامهم ووقوع الحادث.

تم  نقل المصابين إلى مستشفى منية النصر المركزي لتلقي العلاج اللازم وتم نقل جثامين المتوفيين إلى مشرحة مستشفى دكرنس تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق .