يلتقي المنتخب الأوليمبي بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي غدا الأحد نظيره منتخب إسواتيني في إياب ا

اليوم,ميسي,أسامة فيصل,المرحلة الثانية,باريس,المغرب

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ننشر التشكيل المتوقع للمنتخب الأوليمبي أمام إسواتيني

الشورى

يلتقي المنتخب الأوليمبي بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، غدا الأحد، نظيره منتخب إسواتيني، في إياب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي تستضيفها المغرب العام المقبل، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

تشكيل المنتخب الأوليمبي المتوقع

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقياد روجيرو ميكالي إلى حد كبير، على التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها مباراة إسواتيني، والذي يتوقع أن يتكون من:

حراسة المرمى: حمزة علاء

الدفاع: محمد أشرف – محمد طارق – محمد مغربي – أحمد عيد

الوسط: محمود صابر – عربي بدر – أحمد نبيل كوكا

الهجوم: إبراهيم عادل – أسامة فيصل - مصطفى سعد ميسي

تصريحات ميكالي

 قال روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، إن اللاعبين مستعدون لمواجهة إسواتيني المقرر لها الأحد في إياب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024".

وقال ميكالي في المؤتمر الصحفي اليوم: "مباراة الذهاب كانت صعبة لأننا كنا نسعى لاختيار أفضل تشكيلة وكنا نتمنى تسجيل أهداف ولكن الحظ منعنا من تسجيل 3 أهداف محققة".

وأضاف ميكالي: "نتمنى تعويض التعادل السلبي في لقاء الذهاب وتحقيق الفوز وتخطى منتخب إسواتيني وسنعمل على تصحيح الأخطاء وسرعة إنهاء الهجمات، نثق فى جميع اللاعبين وأتمنى أن يظهر اللاعبون بمستواهم الحقيقي".

وتابع ميكالي: "أمضيت شهرين مع المنتخب الأوليمبي ولازلت اؤكد اننى اسعى للحصول مع المنتخب على ميدالية اوليمبية، اللاعبون لديهم قدرة كبيرة على الاستجابة للخطط وتنفيذ التعليمات والمطلوب منهم".