أحيا الميجا ستار عمرو دياب حفلا غنائيا مساء أمس الجمعه بمدينة العلمين الجديدة والذي يعد الأضخم حتي الآن لصيف 2

الظهور,مصر,الهضبة,عمرو دياب,الجمهور,طالب,أغاني

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور.. عمرو دياب يتألق بأضخم حفلات العلمين الجديدة ويشارك صناع النجاح الغناء 

الشورى

أحيا الميجا ستار عمرو دياب حفلا غنائيا مساء أمس الجمعه بمدينة العلمين الجديدة والذي يعد الأضخم حتي الآن لصيف 2022 من حيث التواجد الجماهيري الذي تخطي الطاقة الاستعابية لساحة أرينا المخصصة لإستقبال 20 الف فرد. 

اشعل الهضبة الحفل على مدي قرابةالساعتين قدم خلالهما اغاني " يا انا يا لاء" ، " ده لوتساب" ، " بحبه" ، " برج الحوت" ، " قدام مرايتها" .. وغيرها من أغانيه التي أطلقها مؤخرا منها " ب وح وب وك" ، "اللي يمشي يمشي" ، "زمن المجاملة" .. وغيرها ممن طالب بها الجمهور. 

وتخلل الحفل صعود عدد من شركاء نجاح أغاني الهضبة بجواره  علي خشبة المسرح من شعراء و ملحنين وموزعين منهم بالتريب حسب الظهور محمد يحي، عزيز الشافعي "، "توما"،"وسام عبد المنعم" و تامر حسين وحرص علي تحية الشاعر أمير طعيمة الذي لم يتمكن من الحضور. 

الحفل يقام ضمن سهرات مهرجان العلمين أرينا لصيف 2022 وتم تجهيزه بمواصفات لايف "أكثر من عالمية ويقوم بتنظيمه " D Media "و"Incent " و بالتعاون مع ياسر الحريري "أمازون انترتينمنتس".

ويشارك في التجهيزات وليد الحريري بالاضاءة وللمؤثرات البصرية وfire works  للفنان أحمد عصام ومسرح  ومدرجات vip تعد الأضخم في مصر والعالم من تصميم  تامر فوزي .

جدير بالذكر أن مدينة العلمين الجديدة تتميز باحتوائها على أحدث المشروعات التكنولوجية والعمرانية التي لا مثيل لها في شرق الأوسط، كما تضم ناطحات سحاب سياحية وسكنية ممثلة في مشروعات أبراج العلمين الجديدة، بجانب الممشى السياحي بطول 18 كم،وبلغت قيمة الاستثمارات بالمدينة عشرات المليارات بطول شاطئ يبلغ 14 كم.