كشفت تقارير إنجليزية عن أخر التطورات داخل ليفربول بشأن ملف تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق .وكتب

ليفربول,صلاح,الدوري السعودي,محمد صلاح,كرة,برشلونة,سعودية,شبكة,ريال مدريد

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ليفربول إيكو: محاولات جديدة من ملاك الريدز بشأن تجديد عقد محمد صلاح

الشورى

كشفت تقارير إنجليزية عن أخر التطورات داخل ليفربول بشأن ملف تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق .

وكتب شبكة "ليفربول إيكو" ان هناك محاولات جديدة من الريد خلال الأسابيع المقبلة لاقناع اللاعب بالبقاء مع النادي على الرغم من الأنباء التي أشارت لوجود اتفاق بين محمد صلاح وبرشلونة الإسباني . وقالت الشبكة :" ليفربول سيعود للتفاوض مع محمد صلاح على التجديد خلال الأسابيع المقبلة ". وأضافت :" ملاك ليفربول لن يكونوا على استعداد لكسر هيكل الرواتب داخ الفريق وهو ما يتعارض أيضا مع طموح اللاعب في الحصول علي الأجر الأعلى داخل النادي من أجل التجديد وفقا للتقارير . وشددت :" لو كان الأمر يتعلق بدفع كل ما يطلبه صلاح  لكان قد تم توقيع الصفقة بالفعل ". ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في حتى صيف 2023. وفي سياق اخر كشفت تقارير صحفية سعودية عن إنتقال الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إلى الدوري السعودي .

وكتب "موقع سعودي"  بأن محمد صلاح من الوارد انتقاله للدوري السعودي في السنوات المقبلة وقبل اعتزاله كرة القدم.

وقال الموقع في تقريره :" بات النجم المصري العالمي محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، مُرشحًا بقوة، للانتقال إلى دوري المحترفين السعودي، خلال السنوات القليلة القادمة".

وأضاف :" صلاح البالغ من العمر 29 سنة، أحد أعظم المحترفين العرب، في الملاعب الأوروبية، عبر التاريخ، حيث حقق العديد من الإنجازات الخالدة، في عالم الساحرة المستديرة".

ونشر الموقع أن الإعلامي الرياضي وليد الفراج،ألمح إلى إمكانية انضمام صلاح، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، مستقبلًا.

وأشار الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، إلى بقاء صلاح، مع ناديه الإنجليزي، حتى صيف 2023، قبل الانتقال إلى الدوري الإسباني، من بوابة ريال مدريد أو برشلونة.