تمكن ضباط مباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية اليوم بالتنسيق مع ضباط الأمن العام بالقليوبية اليوم من إعادة فتاة

رمضان,النيابة,الأمن العام,شرطة,القليوبية,الغربية,فتاة,شهر رمضان,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

 الأمن ينجح في إعادة فتاة متغيبة عن منزل أسرتها بطنطا

الشورى

تمكن ضباط مباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية اليوم بالتنسيق مع ضباط الأمن العام بالقليوبية اليوم من إعادة فتاة متغيبة تعانى من تأخر عقلى منذ أكثر من ثلاث شهور متواصلة.

أهالي المحلة الكبري يطالبون محافظ الغربية بتطوير الزرلعة وإعادة تشغيل النافورة.. فيديو كما كشفت التحريات الأمنية أن الفتاة متواجدة داخل منزل بمدينة طنطا، برفقة أحد الاشخاص الذى كان يستخدمها للتسول فى الشوارع .

كان اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية تلقي  إخطارا من مأمور قسم شرطة طنطا يفيد بضبط المتهم ويدعى " ابراهيم "، بإخفاء فتاة  تدعى " هند عبد اللطيف " 31 سنة مريضة عقليا، واجبارها على التسول فى الشوارع .

وأفادت  سها زوجة شقيق الفتاة ، أن زوج الفتاة كان قد طلقها فى شهر رمضان الماضى، وطردها من منزلها فى مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية فأخذتها جارتها لعلمها بمرضها، ثم ارسلتها لأقاربها فى مدينة طنطا.

وتابعت، أنهم كانوا يستخدمونها فى التسول والوقوف أمام المستشفيات لبيع المناديل، ثم أرسلتها مرة أخرى إلى أقاربهم فى مدينة المحلة الكبرى، وبعد انتشار مقطع فيديو لها ، اخفوها عند أقاربها فى مدينة طنطا، وتم القبض على المتهم الذى ارشد على مكان اختبائها .

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.