شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة مساء الثلاثاء نهائي دو

مصر,خالد عبد العال,المستشار,الرئيس عبدالفتاح السيسي,محافظات مصر,محافظ القاهرة,يوم,وزير الشباب والرياضة,حياة كريمة,اليوم,السيسي,النواب

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بحضور وزير الرياضة ومحافظ القاهرة.. شباب الزاوية الحمراء بطلا لدوري مراكز شباب القاهرة (صور)

الشورى

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، مساء الثلاثاء، نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم على مستوى محافظة القاهرة، والذى تنفذه الوزارة للعام التاسع بحضور عدد من قيادات الوزارة والقيادات التنفيذية بمحافظة القاهرة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن محافظة القاهرة.

 

وأقيمت المباراة النهائية على الملعب القانوني لنادي التجمع هايتس، وجمعت بين كل من فريق مركز شباب شرق حلوان، وفريق مركز شباب الزاوية الحمراء، وانتهت المباراة بفوز الزاوية الحمراء بنتيجة ٢ - ١ بركلات الجزاء الترجيحية.

 

وقام وزير الشباب والرياضة ومحافظ القاهرة بتتويج فريق مركز شباب الزاوية الحمراء، وتسليم الفريق كأس الدورى، فيما حصل  لاعبو مركز شباب شرق حلوان  على المركز الثاني، وجاء فى المركز الثالث فريق مركز شباب نهضة مصر القديمة، وذلك ختامًا لمنافسات الدورى لمحافظة القاهرة والتي شارك بها ٢٤ فريقًا.

 

وعلى هامش حضور نهائي دوري مراكز الشباب لكرة القدم، افتتح وزير الشباب والرياضة ومحافظ القاهرة ثلاثة ملاعب "بادل تنس"، وحديقة أطفال مزودة بالألعاب الترفيهية بنادى التجمع هايتس وسط تواجد مجلس إدارة النادي.

 

وقدم وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى فريق مركز شباب الزاوية الحمراء بمناسبة فوزه بلقب الدوري على مستوى محافظة القاهرة، مشيرًا إلى أن محافظات مصر تشهد حاليًّا ختام منافسات الدوري كل محافظة على حدة، ويعقب ذلك تجميع أصحاب المركز الأول من كل محافظة للتنافس على لقب دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

 

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بتنوع إنشاءات نادي "التجمع هايتس"، وما يقدمه من خدمات شبابية ورياضية للأعضاء، مثنيًا على ملاعب البادل تنس الجديدة بالنادى، والتى تشهد إقبالًا من الشباب عليها مؤخرًا.