انتهت أحداث الشوط الاول من مباراة الزمالك وبترو اتليتكو بتقدم الفريق الانجولي بهدفين دون مقابل في اللقاء المق

زيزو,كرة,الأولى,الزمالك,سيف الدين الجزيري,القاهرة,أحداث,دوري أبطال أفريقيا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الزمالك يتأخر أمام بترو أتلتيكو بهدفين في الشوط الأول

الشورى

انتهت أحداث الشوط الاول من مباراة الزمالك وبترو اتليتكو بتقدم الفريق الانجولي بهدفين دون مقابل، في اللقاء المقام على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل المباراة..

بدأ اللقاء بضربة بداية بأقدام الزمالك، وحاول اللاعبون تكوين هجمة على مرمى الخصم ولكن دفاع بترو اتليتكو كان سد منيع.

 

وتبادل الفريقان الكرة بدون خطورة على مرمى أحدهم حتى الدقيقة ٧ من عمر المباراة، توغل سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك بين دفاع بترو وحصل على خطأ من مكان خطير على مرمى الفريق الانجولي.

 

ومرر أحمد سيد زيزو الكرة لتشكل خطورة على مرمى بترو اتليتكو من رأسية ضعيفة حاول أن يضعها محمد عبد الغني في المرمى ولكن مرت بسلام.

 

ومرر إمام عاشور كرة من خلف المدافعين كاد أن ينفرد بها سيف الدين الجزيري ولكن خرج حارس بتروو اتليتكو وأبعد الكرة عن منطقة جزاءه.

وفي الدقيقة 23 استغل جيرادي لاعب بترو اتليتكو غفلة دفاعية من لاعبي الزمالك، وانطلق بسرعة فائقة ومرر كرة لجليسون مهاجم الفريق الأنجولي وسجل أول هدف في مرمى الزمالك.

وحاول الزمالك الرد في نفس الدقيقة، وصنع هجمة رائعة وصل بها لمرمى بترو اتليتكو وسدد خلالها محمود حمدي الونش رأسية ارتطمت بالعارضة وضاع على الزمالك هدف التعادل.

وفي الدقيقة 36 سجل فينتو لاعب بترو اتليتكو الهدف الثاني عن طريق متابعة داخل منطقة الجزاء.

وحمت العارضة فريق بترو اتليتكو مرة أخرى في الدقيقة  43 من عمر المباراة، من صاروخية زيزو الذي سددها من خارج منطقة الجزاء.