كشفت النجمة العالمية جينيفر انيستون رسميا عن بدء تصوير فيلمها القادم Murder Mystery 2 حيث كشفت عن صورة لها

تصوير,أحداث,إنستجرام,تيك توك,فيلم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

جينيفر أنيستون تبدأ تصوير الجز الثانى من "Murder Mystery" مع آدم ساندلر

الشورى

كشفت النجمة العالمية جينيفر انيستون رسميًا عن بدء تصوير فيلمها القادم "Murder Mystery 2"، حيث كشفت عن صورة لها مع النجم الكوميدي العالمي آدم ساندلر، ومقطع فيديو من الكواليس لطاقم العمل.

 

نشرت جينيفر أنيستون، صورة لها مع آدم ساندلر، على الشاطئ أمام المحيط، إضافة إلى مقطع فيديو قصير من الكواليس لفريق العمل، كما ظهر آدم ساندلر أيضًا في الفيديو، وعلقت جينيفر علي الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، "العودة للعمل مع صديقي".

جينينفر انيستون و آدم ساندلر

جينينفر انيستون و آدم ساندلر

وتدور أحداث فيلم "Murder Mystery" الأصلي حول زوجين يخططان لقتل ملياردير مسن أثناء قضاء إجازتهما في الخارج،وأُعلن عن الجزء الثاني "Murder Mystery 2" في سبتمبر، بعد أكثر من عامين من عرض الجزء الأول على إحدي المنصات العالمية.

كشفت أنيستون، مؤخراً، عن أنها أضافت كلبًا جديدًا إلى مجموعتها من الكلاب، إلا أن المختلف هذه المرة هو أن الكلب الأخير ‏مصمم من "الجرافيك" والرسوم المتحركة، وأكدت جينيفر أن الكلب الجديد اسمه "كليديو"، وانشأت بالفعل حسابات له على منصات "إنستجرام" و"تيك توك"، موضحة أنه تم تصميمه من قبل شركة تكنولوجية صاعدة تدعى "إنفيزيبل يونيفرس"، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

ومتابعى حساب الكلب "كليديو" يمكنهم متابعة تفاصيل يومه وحياته داخل منزل جينيفر أنيستون الفخم في حي "بيل إير" في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.