قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون نقل التدريبات لملعب دري

صفقة,مميزة,دوري أبطال أفريقيا,الأهلي,اليوم,الزمالك,صلاح,الاتحاد السكندري,الجمعة,بداية الموسم,يوم,الأولى

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

لهذا السبب.. الزمالك ينقل تدريباته للسادس من أكتوبر

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، نقل التدريبات لملعب دريم بالسادس من أكتوبر ابتداء من اليوم الاثنين، لحين الانتظام في معسكر مغلق استعدادا لخوض مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة.

يأتي قرار الجهاز الفني للفريق بنقل التدريبات خارج النادي، بسبب التجهيز لإقامة انتخابات النادي المقرر لها يوم الجمعة المقبل، الموافق 11 فبراير الجاري على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقرر لها يوم السبت الموافق 12 فبراير الجاري في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق أخر يسعى مسؤولو نادي الزمالك  للتعاقد مع هشام صلاح ظهير أيمن فريق الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب انتهاء العقوبة الموقعة على القلعة البيضاء بمنع النادي من القيد لفترتي قيد.

ويسعى مسؤولو النادي الأبيض لاستغلال العلاقات الطيبة مع مسؤولي زعيم الثغر من أجل الحصول على خدمات هشام صلاح في بداية الموسم المقبل، وسيعرض مسؤولو الزمالك إبرام صفقة تبادلية مع الاتحاد وسداد مقابل مادي لضم الظهير الأيمن.

ويضم الزمالك في الجبهة اليمنى خلال الفترة الحالية كل من حازم إمام والتونسي حمزة المثلوثي وينتهي عقد الأول مع الفريق بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد تعاقده حتى الآن.

ويقدم هشام صلاح مستويات مميزة مع الاتحاد السكندري في الموسم الجاري ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير، وحاول الأهلي وفيوتشر التعاقد معه ولكن زعيم الثغر رفض رحيله في يناير الماضي.