طالبت النقابةالعامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالتدخل لحل

مصر,أهل الشر,المشروعات القومية,قانون,الوزراء,الوعي,اليوم,مدبولي,مجلس الوزراء,وزير المالية,الرئيس عبد الفتاح السيسي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نائب رئيس اتحاد العمال يطالب رئيس الوزراء بالتدخل لحل أزمة العاملين بـ ماسبيرو

الشورى

طالبت النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالتدخل لحل النزاع القائم  بين وزير المالية ورئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

أزمة العاملين بالتلفزيون المصري

وأوضح مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، فسي تصريحات خاصة،  أن الأزمة تتمثل في تمويل العلاوات التي أقرها القانون وصدرت بقرار من رئيس الجمهورية والتي تسبب تأخير صرفها في أزمة بين العاملين.

 

وأضاف البدوي في المذكرة التي أرسلها إلى رئيس مجلس الوزراء برقم 2502 أن التنظيمات العمالية لا تساند أصحاب المطالب الفئوية ولكن الأمر يختلف بالنسبة للعاملين في الهيئة الوطنية للإعلام لان مطالبهم مشروعــة هذا بالإضافــة إلي أنهم يسعـون إلي عودة التليفزيون المصري كمنـارة إعلاميــة تساهـــم في بنــاء الجمهوريـــة الجديـــدة تحــت قيـــادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وناشد البدوي رئيس مجلس الوزراء بسرعة تطوير ماسبيرو  والتعامل معه كأحدي المشروعات القومية التي تتبناها الدولة خلال المرحلة القادمة لزيادة الوعي لدي المصريين حتي يكونوا حائط صد في مواجهة أهل الشر الذين يسعون للنيل من بلدنا العزيزة مصر.

وفي وقت سابق قال النائب خالد عيش، عضو مجلس الشيوخ، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إننا نجحنا اليوم في المجلس بتعديل المادة 133 من مشروع قانون العمل الملغمة، وجرى الموافقة عليها بعد تعديلها، بعدم الإخلال بنص المادة 142، وأصبحت مشروطة.