توقعت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الارصاد الجويه بدء حالة من عدم الاستقرار الخميس المقبل م

سقوط أمطار,المركز الإعلامي,الشرقية,اليوم,رياح,الغربية,الأرصاد,القاهرة,سيناء,الثلاثاء,الطقس

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأرصاد: تقلبات جوية وأمطار متفاوتة الشدة بداية من الخميس

الشورى

توقعت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الارصاد الجويه، بدء حالة من عدم الاستقرار الخميس المقبل ، منوهة بأن الطقس سيشهد حالة من التقلبات الجوية بسب منخفض جوى على البحر المتوسط وطبقات الجو العليا.

وقالت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على شاشة اكسترا نيوز، إن هذا المنخفض يصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشدة تمتد إلى القاهرة وشمال الصعيد مع وجود نشاط للرياح .

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء، ارتفاعا نسبيا فى درجات الحرارة الحرارة ليسود طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد أتربة عالقة بالجو ونشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد قد تكون مثيرة على السواحل الشمالية الغربية .

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء:  القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 07 درجة، وقنا العظمى 19 درجة والصغرى 07 درجة، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 07 درجة، وسانت كاترين العظمى 11 درجات والصغرى -1.