بدأ عرض برنامج كلام في الحب الذي تقدمه الفنانة يسرا لأول مرة على قناة MBC1 ومن المقرر تستضيف العديد من الفن

الأولى,مصر,رمضان,فيلم,تصوير,السعودية,الفنانة يسرا,كورونا,القاهرة,أحداث,عمرو,يسرا

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 18:39
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

انطلاق عرض برنامج كلام في الحب لـ يسرا على 1 MBC الليلة

الشورى

بدأ عرض برنامج كلام في الحب، الذي تقدمه الفنانة يسرا  لأول مرة على قناة MBC1، ومن المقرر تستضيف العديد من الفنانين؛ تتحدث معهم عن أسرار جديدة في حياتهم.

ونشرت يسرا، البرومو التشويقي للبرنامج، على حسابها الشخصي إنستجرام، وكتبت: انتظروني الليلة في الحلقة الأولى من برنامج كلام في الحب الساعة 10 بتوقيت السعودية و9 بتوقيت القاهرة على شاشة MBC.

وظهر خلال البرومو؛ العديد من الضيوف أبرزهم نجلاء بدر، هنادي مهنا وغيرهم، وتم تصوير البرنامج خارج مصر.

 

إصابة يسرا بفيروس كورونا

كانت قد كشفت يسرا بفيروس كورونا للمرة الثانية منذ أسبوع، وهي تصور مسلسل أحلام سعيدة؛ الذي يعرض في الماراثون الرمضاني 2022.

 

مسلسل أحلام سعيدة

ويضم العمل العديد من النجوم أبرزهم مي كساب، غادة عادل، شيماء سيف، نبيل نور الدين، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، ويعتبر الاسم الغير نهائي للمسلسل، والمقرر عرضة في رمضان 2022.

وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي، وتجسد يسرا خلال أحداث المسلسل؛ شخصية جديدة ومختلفة، وتتعرض الفنانة لبعض الأزمات، وتحاول أن تتخطاها.

ومن ناحية أخرى تنتظر يسرا عرض فيلم ليلة العيد الذي لم يحدد وقت عرضة حتى الآن، والفيلم تدور أحداثه حول قضايا المرأة، ومنها القهر والعديد من القضايا، والعمل من بطولة عبير صبري، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، وأخرون، ومن إخراج سامح عبد العزيز.